الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

تعليم الطائف يحقق المركز الأول والمركز الثاني في الجمباز

تعليم الطائف يحقق المركز الأول والمركز الثاني في الجمباز
غايه - عبدالله العازمي

حققت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف المركز الأول في لعبة الجمباز على المستوى الفردي ، والمركز الثاني في ذات اللعبة على المستوى الجماعي ، وذلك في مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار .

فيما تأهل منتخب كرة القدم لتعليم الطائف إلى دور الأربعة من البطولة نفسها ، حيث سيواجه منتخب صبيا .وتفصيلاً ، حقق الطالب فيصل عادل الزيادي المركز الأول في لعبة الجمباز بمسابقة مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار ، فيما منافسات كرة القدم استطاع تعليم الطائف أن يحقق الانتصار بنتيجة هدفين لهدف على منتخب تعليم الرياض ، المطعّم بنجوم من الأندية السعودية ، وتعادل في المباراة الثانية مع منتخب تعليم جدة بهدفين لكل منهما ، وخسر في المباراة الثالثة من تعليم الحدود الشمالية ، ليتمكن بمجموع النقاط والأهداف من التأهل إلى دور الأربعة لمواجهة تعليم صبيا . وتأتي هذه البطولة تحفيزا وتحقيقا للأهداف التربوية ، في تنشئة الاطفال على حب الرياضة ، وإكسابهم المهارات في المنافسات ، وبث روح الإنتصار في حالة الفوز الروح الرياضية الإيجابية في حالة الخسارة .

من جانبه هنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة على هذه الإنجازات في الجانب الرياضي المدرسي ، مقدما شكره وتقديره لإدارة النشاط الطلابي ممثلا في قسم التربية البدنية ، والمعلمين المشرفين على الطلاب ، حتى تمكنوا من إبراز هذه الجهود المباركة ، وطاقات الطلاب المتميزة في الرياضات المتنوعة​.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>