الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

تعليم الزلفي يعايد منسوبيه بعيد الأضحى المبارك

تعليم الزلفي يعايد منسوبيه بعيد الأضحى المبارك
غاية - عبدالله الشمري

احتفل منسوبو إدارة التعليم بمحافظة الزلفى صباح اليوم الأحد بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438هـ بحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد الطريقي والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد الناصر والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ خزعل العصيمي حيث تم خلال اللقاء تبادل التهاني و التبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

ورفع الطريقي خلال كلمة ألقاها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ،وبارك لهم ولجميع الأمة الإسلامية النجاح الباهر لحج هذا العام مشيراً إلى أن ذلك يرجع بعد توفيق الله إلى ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من وسائل وإمكانيات هائلة ودعم متواصل، وما شهده من تنظيم وتفاني قامت به المملكة لراحة وسلامة وأمن حجاج بيت الله الحرام.

كما نظّم قسم العلاقات العامة النسائية لقاء معايدة مماثل في قطاع البنات بحضور المساعد للشؤون التعليمة الأستاذة نورة الفرهود، بالإضافة إلى تنفيذ برنامج المعايدة المدرسي على مستوى مدارس البنين والبنات بمشاركة الهيئة الإدارية والفنية بالمدرسة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة