السبت, 22 محرّم 1441 هجريا.
العصر
03:39 م
التعليقات: 0

“تعليم الرياض” تعلن بدء التسجيل في دورة تعلُّم اللغة الصينية بمدارس أندية الحي

“تعليم الرياض” تعلن بدء التسجيل في دورة تعلُّم اللغة الصينية بمدارس أندية الحي
https://gaya-sa.org/?p=172571
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الراشد

في مبادرة تعد الأولى على مستوى السعودية، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بدء التسجيل في دورة أساسيات تعلم اللغة الصينية التي تقام في الفترة من (3 رجب حتى 28 رجب 1440 هـ، الموافق 10 مارس حتى 4 إبريل 2019)، بمعدل يومين في الأسبوع، وذلك في أندية مدارس الحي في الرياض.

وفي التفاصيل، أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن الدورة تقام في أندية الحي في متوسطة ابن الحاجب وثانوية عرقة وثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم، وجاءت انطلاقًا من الرؤية الاستراتيجية الحكيمة للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لإدراج اللغة الصينية ضمن المناهج الدراسية، هو ما أكده وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.

وقال “الوهيبي”: إن إدارة تعليم الرياض لن تتوانى في الإعداد والتخطيط والتنفيذ لكل ما يسهم في تقدم التعليم في السعودية حتى تحقق رؤية ولي العهد في أن يصبح تعليمنا ضمن أفضل 30 إلى 20 نظامًا تعليميًّا على مستوى العالم”.

وأضاف: “ولي العهد شخصية قيادية وملهمة لشباب الوطن، حقق في أعوام قليلة ما عجزت عنه دول في سنوات، ونحن محظوظون بذلك، فهو الداعم والمحفز والملهم، وسنمضي على العهد معه”.

داعيًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأن يجعلهما ذخرًا وعونًا للوطن والمواطن.

ومن جانبه، بيَّن مدير النشاط الطلابي، الدكتور أنور أبو عباة، أن دورة أساسيات تعلُّم اللغة الصينية مجانية للطلاب، وستُمنح شهادات حضور للمنتظمين. مبينًا أن التسجيل سيكون عن طريق الرابط الآتي: http://cutt.us/qCIa7

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة