الأحد, 16 شعبان 1440 هجريا.
العشاء
08:12 م
التعليقات: 0

تعليم الدواسر يواصل تحضيراته لاحتفائية اليوم الوطني الـ 85

تعليم الدواسر يواصل تحضيراته لاحتفائية اليوم الوطني الـ 85
https://gaya-sa.org/?p=40291
غاية التعليمية
محمد آل شملان

تواصل اللجان العاملة التي تم تشكيلها من قبل لجنة الإشراف العليا لاحتفاء إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر باليوم الوطني الـ 85 استعداداتها وتجهيزاتها الفنية والثقافية والتقنية والإعلامية ، لكافة فقرات وبرامج الاحتفاء لرسم ملامح الاحتفاء على أرض الواقع ، خلال الحفل الكبير الذي سيقام بهذه المناسبة في مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة.

وقامت اللجان العاملة بعمل الترتيبات الأخيرة للاحتفائية ، من خلال مباشرة التجهيز والتهيئة في مقر الاحتفال ، وإعداد وترتيب المعرض المصاحب، والتنسيق المستمر مع كافة الجهات والمؤسسات المشاركة.
مشرف النشاط ، المدير التنفيذي للاحتفائية الأستاذ ماجد بن محمد العباد بين أن التحضيرات التي ستحتضنها مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة تقوم على عمل الترتيبات الأخيرة والنهائية، التي من خلالها ستكون

كافة أركان ومرافق الاحتفائية مكتملة وجاهزة . مشيراً إلى روح الفريق الواحد ، المتمثلة بمتابعة مدير التعليم ، المشرف العام على الاحتفائية الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ، المستمرة للتحضير للاحتفائية ، وحرص وتنسيق المساعد التعليمي ” بنين ” ، الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي ، والمساعدة التعليمية ” بنات ” الأستاذة حنان بنت محمد الشواف ، قد حقق الهدف من تشكيل الفريق الواحد الذي يعمل على إنجاح وإبراز مخرجات هذه الاحتفائية.
2

3

4

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة