الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

“تعليم الجوف” يفتتح نادي الحي بمدرسة الثانية المتوسطة بصوير

“تعليم الجوف” يفتتح نادي الحي بمدرسة الثانية المتوسطة بصوير
غاية - عبدالله الشمري

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم، نادي الحي للبنات في مدرسة الثانية المتوسطة بصوير، والذي يستهدف أفراد الأسرة والمجتمع من طالبات وأمهات.

وأبدى السالم سروره على ما شاهده من اهتمام وتجهيزات عالية المستوى كفيلة بتحقيق أهدافه التعليمية والتربوية وتقديم البرامج المتنوعة التي تدعم بناء الشخصية المتزنة لكافة الشرائح المختلفة في بيئة تربوية جاذبة، وأكد على ضرورة تمكين المشاركات المجتمعية لتحقيق أعلى لأهداف النادي.

إلى ذلك، زارت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، في وقت لاحق نادي الحي متأملة أن يسهم في تنمية التفاعل الاجتماعي من خلال البرامج المتنوعة ما بين تربوية وتعليمية وعملية تصقل المهارات وتعزز القيم لدى الجميع.

وشكرت الشايع رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب صوير الأستاذة بتلى بنت مناحي الرويلي ومديرة نادي الحي الأستاذة هلاله بنت خلوي الرويلي وجميع المنسوبات على ما شاهدته من جاهزية متكاملة للنادي لبدء وانطلاقة البرامج .

واوضحت مديرة إدارة النشاط الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أنه تم افتتاح نادي الحي بصوير وتجهيزه لممارسة الأنشطة التعليمية والترويحية ولتكون أكثر شمولاً واستعداداً لتلبية رغبات المستهدفين حسب ميولهم وتحت إشراف ورعاية تربوية وأكاديمية، متضمن كافة الأنشطة والبرامج المتنوعة ويستقطب جميع الشرائح ليحقق أهدافه، ويعمل على مدار العام الدراسي في المساء بمعدل خمس ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة