الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

“تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة المهارات الأدبية

“تعليم الجوف” تعلن أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة المهارات الأدبية
غاية - عبدالله الشمري

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة المهارات الأدبية للتصفيات النهائية والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المسابقة تستهدف طالبات التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية بما فيهن طالبات التربية الخاصة، بهدف تنمية مواهب ومهارات الطالبات الأدبية وإثراء الحصيلة اللغوية لهن، وتقدير إنتاجهن الأدبي وتحفيزهن على التعبير عن افكارهن بأسلوب أدبي إبداعي.

من جانبها، بينت منسقة مسابقة المهارات الأدبية الأستاذة سعاد بنت عبدالمصلح الدامر أن التصفيات سبقها تنفيذ ورش عمل للمعلمات المشرفات على البرنامج سابقاً، وسيتم حالياً تنفيذ ورش جديدة لتدريب الطالبات وتهيئتهن للتصفيات النهائية.

والطالبات المتأهلات في فرع التلخيص والإلقاء: حنان إبراهيم السهو من مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا “المركز الأول”، جود طارق الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بصوير “المركز الثاني”، نوره ناصر الصقعبي من مدرسة السادسة المتوسطة بسكاكا “المركز الثالث”، حنين منيف العنزي من مدرسة الخامسة عشر المتوسطة بسكاكا “المركز الرابع”، غدير هايل الرويلي من مدرسة هديب المتوسطة بسكاكا “المركز الخامس”، سارة محمد الرويلي من مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا “المركز السادس”، بلسم سعود الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بصوير “السادس مكرر” ، جوري سلطان الرويلي من مدرسة الأولى المتوسطة بزلوم “المركز السابع”.

وجاءت نتائج تصفيات فرع القصة القصيرة: نوره سعود الفالح من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا “المركز الأول”، فاطمة بسام الرديني من مدرسة السابعة الثانوية بالطوير “المركز الثاني”، شهد جمعان الرويلي من مدرسة الأولى الثانوية بصوير “المركز الثالث”، فلا فهد العفر من مدرسة الثالثة الثانوية بدومة الجندل “المركز الثالث مكرر”، جوري سلطان الرويلي من مدرسة هديب الثانوية “المركز الرابع”، فايزة محمد الرويلي من مدرسة الثانية الثانوية بصوير “المركز الخامس”، من مدرسة الثانية الثانوية بدومة الجندل فرح فيصل الشمري من “المركز السادس”.

وجاءت نتائج التصفيات في فرع الشعر العربي الفصيح: رزان صالح العيسى من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا “المركز الأول”، الجوهرة إبراهيم العيشان من مدرسة وارفة العلم الثانوية “المركز الثاني”، أريام المنفي الرويلي من مدرسة الأولى الثانوية بصوير “المركز الثالث”، شادن جبار الرويلي من مدرسة الثانية الثانوية بصوير “المركز الرابع”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>