الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:38 م
التعليقات: 0

“تعليم الجوف” تطلق المهرجان الشتوي لأندية مدارس الحي

“تعليم الجوف” تطلق المهرجان الشتوي لأندية مدارس الحي
https://gaya-sa.org/?p=188301
غاية التعليمية
عبدالرحمن الراشد

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، فعاليات المهرجان الشتوي لأندية مدارس الحي الترفيهية التعليمية بالجوف “بنات” في 10 أندية لمدارس الحي “بنات” في مقر مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا خلال الفترة 10 – 13 / 5 / 1441هـ.

وعبر المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف بالإنابة الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان أثناء زيارته صباح اليوم لمقر المهرجان، عن سعادته بما شاهده من برامج وأنشطة علمية وفنية وتفاعلية واجتماعية.

وقال أن الفعاليات والأنشطة والبرامج المنفذة في المهرجان راعت احتياج الطالبات والمجتمع بشكل عام، وحققت الأهداف المرجوة لأكبر عدد من المستفيدين والزوار، وعززت مشاركة الأسرة والمجتمع بالمشاركة الفعالة في مهرجانات المنطقة الشتوية.

وأضاف: “أن جميع البرامج والأنشطة نظمت بجودة واتقان، لتتوافق مع رؤية الوطن 2030 من خلال تقديم برامج نوعية لجودة الحياة، ولدعم المجتمع والطالبات ورعايتهم من جميع النواحي، متفائلاً بأن ينعكس أثرها الإيجابي على الطالبات والمجتمع بشكل عام، من خلال مجموعة متنوعة من البرامج المتميزة في الأداء النوعي، التي تظهر دور أندية الحي في المجتمع لاستثمار أوقات الفراغ بالإجازة وتوجه طاقات الطالبات ومواهبهن وقدراتهن للتعامل مع متغيرات العصر، وتنمية الجوانب الإيجابية والمهارية والمهنية.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المهرجانات من الأساليب الجاذبة لكافة فئات المجتمع وذلك لتنوع أنشطتها وقدرتها على الجمع بين المتعة والتحفيز، “كما تساهم في صقل مواهب الطالبات وغرس القيم النبيلة وتعزيز نواتج التعلم ، وتعد الأندية حراكاً تفاعلياً توعوياً تربوياً، بما تتخللها من فعاليات هادفة وأنشطة جاذبة لفئات المجتمع، في إطار علمي وثقافي واجتماعي وفني ورياضي لنشر المعرفة وتعزيز القيم، ومد جسور التواصل بين أندية الحي الترفيهية التعليمية، وتعرف بمحتواه وماذا تقدم من تنمية للميول والمهارات والاتجاهات سعياً لترسيخ رؤية المملكة 2030”.

وقالت أن الإدارة أنهت تحكيم المسابقات الثلاثة الإلقاء المرتجل والخط العربي والريشة الطائرة في نادي الحي بمدرسة الأولى الثانوية باللقائط.

يذكر أن إدارة النشاط الطلابي “بنين” سوف تطلق فعاليات مماثلة للمهرجان الشتوي لأندية مدارس الحي الترفيهية التعليمية بالجوف “بنين” الأسبوع المقبل خلال الفترة 17-20 / 5 / 1441هـ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة