السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا.
الفجر
04:42 ص
التعليقات: 0

تعليم الباحة يدعو أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في أكثر من 28 ألف مقعد للنقل المدرسي

تعليم الباحة يدعو أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في أكثر من 28 ألف مقعد للنقل المدرسي
https://gaya-sa.org/?p=177987
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

ناقشت الإدارة العامة التعليم بمنطقة الباحة ، خدمات النقل المدرسي والجهود المبذولة للإعداد المبكر لتقديم الخدمة لطلاب وطالبات المنطقة والعمل على إيجاد الحلول العاجلة لما قد يعترض ذلك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد 25 /11 / 1440 بمقر قاعة الاجتماعات برئاسة المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ، وحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد عمر ومدير خدمات الطلاب الأستاذ عبدالرحمن مشني ومندوب شركة تطوير لخدمات النقل المدرسي الأستاذ ياسر الزهراني .
وناقش المجتمعون آلية تطوير العمل في مشروع النقل المدرسي الذي سيتم عبر 370 حافلة تقوم بتشغيلها شركة زهران للتشغيل والصيانة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة أهمية تحقيق كل ما يخدم أبناءنا الطلاب والطالبات لمواصلة مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن النقل المدرسي يعد من الخدمات التي تلقى عناية ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, ومعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وتأتي جهود الإدارة لتحقيق تلك التطلعات في ظل الدعم السخي للعملية التعليمية والتربوية في بلادنا الغالية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

فيما دعا أولياء الأمور الراغبين في استفادة أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات في التعليم العام من خدمة النقل المدرسي خلال العام الدراسي المقبل 1440 / 1441هـ إلى المبادرة بالتسجيل في الخدمة عبر نظام نور حتى يتمكن قادة المدارس من تسكينهم في الخدمة، والبالغ عددها28525 مقعدا للطلاب والطالبات؛ بغية الاستفادة من جميع المقاعد المخصصة التي ستوفر لأبنائهم نقلاً مريحاً وآمناً إلى مدارسهم طوال العام.

ووجه الدكتور عبدالخالق الزهراني إدارة خدمات الطلاب بالعمل على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض تقديم خدمة النقل المدرسي من الشركة المشغلة للطلاب والطالبات متى ما وجدت والعمل على رفع التقارير اللازمة بصفة دائمة عن مدى جودة الخدمة المقدمة

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة