الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف تعليم الطائف تشارك في ورشة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثالثة حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية
أرسل خبر

تعليم ألمع يكرم المشاركين في البرامج والمشروعات المركزية

تعليم ألمع يكرم المشاركين في البرامج والمشروعات المركزية
غاية - محمد مفرق

رعى سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم ألمع الأستاذ علي بن محمد مضواح حفل تكريم المشاركين من طلاب ومعلمين ومشرفين في البرامج والمشروعات الرياضية الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي بالصالة المجارة لمصلى الإدارة .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق أن هذا التكريم أتى بعد الجهود المميزة والمشاركات الجيدة التي حققها طلاب المحافظة في عدد من البطولات الرياضية التي أقيمت في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وأضاف أن فريق كرة الطائرة شارك في منطقة جازان حيث وصل إلى الدور قبل النهائي فينا شارك فريق كرة القدم والذي حقق المركز الرابع على مستوى المجموعة فيما شارك فريق المهرجان الرياضي للصغار في محافظة محايل عسير وقدم مشاركات مميزة في العديد من الألعاب الرياضية في المهرجان .

وكان الحفل قد بدأ بكلمة لمدير النشاط ثم ألقى سعادة المساعد كلمة شكر فيها أبناءه الطلاب وزملاءه المعلمين على كل ما قدموه من جهود مباركة ومشاركات مميزة وتمثيل المحافظة خير تمثيل .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة