الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

تعليم ألمع يكرم المشاركين في البرامج والمشروعات المركزية

تعليم ألمع يكرم المشاركين في البرامج والمشروعات المركزية
غاية - محمد مفرق

رعى سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم ألمع الأستاذ علي بن محمد مضواح حفل تكريم المشاركين من طلاب ومعلمين ومشرفين في البرامج والمشروعات الرياضية الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي بالصالة المجارة لمصلى الإدارة .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق أن هذا التكريم أتى بعد الجهود المميزة والمشاركات الجيدة التي حققها طلاب المحافظة في عدد من البطولات الرياضية التي أقيمت في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وأضاف أن فريق كرة الطائرة شارك في منطقة جازان حيث وصل إلى الدور قبل النهائي فينا شارك فريق كرة القدم والذي حقق المركز الرابع على مستوى المجموعة فيما شارك فريق المهرجان الرياضي للصغار في محافظة محايل عسير وقدم مشاركات مميزة في العديد من الألعاب الرياضية في المهرجان .

وكان الحفل قد بدأ بكلمة لمدير النشاط ثم ألقى سعادة المساعد كلمة شكر فيها أبناءه الطلاب وزملاءه المعلمين على كل ما قدموه من جهود مباركة ومشاركات مميزة وتمثيل المحافظة خير تمثيل .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة