الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

تطوير تعليم ينبع يعتمد الإطار العام لجائزة للمعلم المشرف

تطوير تعليم ينبع يعتمد الإطار العام لجائزة للمعلم المشرف
غاية - عبدالرحمن الراشد

اعتمد سعادة مدير التعليم بمحافظة ينبع د . محمد بن عبدالله العقيبي الإطار العام لجائزة تطوير للمعلم المشرف انطلاقا من حرص الإدارة ممثلة في وحدتي تطوير المدارس “بنين ـ بنات” على تحفيز العاملين وتشجيع أفضل الممارسات والمبادرات التعليمية داخل المؤسسات التربوية وتكريم المتميزين وإبراز منجزاتهم ، وتأتي الجائزة ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم من خلال شريكة المنفذ للمشروع والمتمثل في شركة تطوير للخدمات التعليمية.

من جهته أوضح قائد وحدة تطوير المدارس بتعليم ينببع “بنين” خضر الرفاعي أن الجائزة تستهدف جميع المعلمين المشرفين في مدارس تطوير في المحافظة ، مبينا أن هذه الجائزة تسعى لتحقيق الأهداف التربوية التي تتمثل في تشجيع تميز المعلمين المشرفين في مدارس تطوير بما يحقق أهداف البرنامج الوطني لتطوير المدارس ، ونشر ثقافة التميز في المجال التربوي والتعليمي ، وتطوير عمليات التعليم والتعلم في مدارس تطوير لمساعدة المعلمين وتمكينهم لأداء مهامهم بكل فاعلية وإتقان.

و أشار الرفاعي إلى أنه سيتم تكريم المعلمين المشرفين الفائزين بالمراكز الخمس الأولى في المسابقة ومدارسهم في حفل خاص يقام بهذه المناسبة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

وكشفت قائدة وحدة تطوير المدارس بتعليم ينببع “بنات” أسماء الرفاعي أن الجائزة تستهدف أكثر من 95 معلمًا مشرفًا في المحافظة ، موضحة أن أعضاء لجنة الجائزة ناقشوا الآراء والمقترحات التي أبداها المعلمون المشرفون في المدارس والتقارير الفنية التي قيست على المستهدفين بالإضافة إلى توصيات حلقة النقاش الخاصة التي سبقت اعتمادها من مدير التعليم والتي تمت ضمن فعاليات لقاء الأعضاء. والاطلاع على مقترحات أعضاء لجنة بناء الجائزة ، مضيفة أن الجائزة تعطي الفرصة لشركاء الإدارة من القطاع الخاص في تحقيق التكاملية .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة