الاثنين, 3 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

“تعليم الرياض”: تطبيق الاختبارات المركزية على جميع طلاب وطالبات “المتوسطة” بالفصل الجاري تعليم الليث يطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل (٢٥)معلما لمراكز STEM المدرسية نشاط الطالبات ” بحائل ” تكرم رائدات النشاط المشاركات برالي حائل 2018 حائل .. الجودة تقيم لقاء تعريفي لمشروع الاعتماد المدرسي بعد أن ظهر يدرّس طلابه في سوق الغنم.. المعلِّم “الشهري”: الهدف كسر الروتين بقرار من وزير التعليم الدكتور مطلق الروقي عميداً لكلية إدارة الأعمال بعفيف الدكتور حسن الداود عميداً مكلفاً لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء جامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية جامعة الجوف تعلن أسماء المترشحين للدراسات العليا كشافة وزارة التعليم تُثقف زوار الجنادرية بخطورة إضافة المجهولين في منصات التواصل انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني بكليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج تعليم الخرج يكرم اللجان المشاركة في الحفل الختامي لألعاب جلوب البيئي
أرسل خبر

“تطوير” تشكر تعليم تبوك على مشروع مدرسة عين الافتراضية

“تطوير” تشكر تعليم تبوك على مشروع مدرسة عين الافتراضية
غاية - عبدالله الشمري

ثمن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية بوزارة التعليم د. محمد بن عبدالله الزغيبي المجهودات والمبادرات الرائدة من إدارة تعليم تبوك في تفعيل مشروع مدرسة عين و إعداد دليل المدرسة الافتراضية، جاء ذلك في خطاب شكر موجه لمدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك د.عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف قدم فيه الزغيبي الشكر والتقدير لفريق العمل في مشروع المدرسة الافتراضية بتعليم تبوك من مشرفين وقادة تربويين ومعلمين ومعلمات.

منوهاً في خطابه بجهود فريق التنسيق للمشروع المكون من المشرفين التربويين محمد بن جلباخ الرويلي ونوال صويلح الجهني.

هذا وقد أشاد المدير العام لإدارة التعليم بتبوك د.عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف بالجهود التي بذلها المساعد للشؤون المدرسية إبراهيم العمري ومدير التجهيزات المدرسية عايض القرني وفريق العمل بتعليم تبوك, وجميع القائمين والقائمات على المشروع في الميدان.

الجدير بالذكر أن تعليم تبوك قد أعد دليلاً للمدرسة الافتراضية يهدف إلى تعريف الميدان التربوي بمشروع مدرسة عين الافتراضية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة