الأربعاء, 4 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2017 ميلاديا

تطوير المدارس بالرياض تختتم برنامج تبادل الزيارات الثالث لوحدات التطوير

تطوير المدارس بالرياض تختتم برنامج تبادل الزيارات الثالث لوحدات التطوير
غاية - مشل السهلي

اختتمت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالرياض ( بنين ) في فندق مداريم كراون الملتقى ( الثالث ) لتبادل الزيارات لجميع وحدات تطوير المدارس في المملكة البالغ عددها ( ٢٧ ) وحدة تطوير ( بنين ) لمدة يومين بمشاركة ( ٨٠ ) مشاركًا.

وقد نظمت هذا الملتقى وحدة تطوير الرياض بشكل تقني وبطرق علمية احترافيه لاقت إعجاب المشاركين واستفادتهم. ويعقد هذا الملتقى السنوي بإشراف مباشر من شركة تطوير للخدمات التعليمية.

وقال المدير العام لإدارة التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد الله بن محمد المانع أنه لابد من مسارعة الخطى حتى نصل إلى التحول الوطني 2020 الذي بات قريباً ولن نصل إلى رؤية المملكة 2030 إلا من خلال تطوير التعليم وذكر أن شركة تطوير تقوم بخدمات جليلة للتعليم وقال إني أتمنى أن تصل جميع خدماتها لكافة طلاب المملكة ولن يكون ذلك إلا بتكاتف الجميع.

وأفاد مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس – بنين سعد بن عبدالله العباد أن هذا الملتقى ساهم في طرح عدد من التجارب والأفكار التطويرية وتبادل الخبرات النوعية والتوصيات والتي إن شاء الله سوف تدعم تطبيق الممارسات العملية لبرنامج تطوير المدارس وتحقق الطموحات لبناء جيل نافع وفعال.
وقد خرج هذا الملتقى بالإستفادة من طرح حلقة مبادرة تحسين التحصيل العلمي من شركة تطوير وبأكثر من ( 45 ) رأي علمي نتج عن جهود المشاركين في ورشة العمل. كما نتج عنه نقل خبرات وعرض ( 6 ) تجارب من تجارب الوحدات في المملكة وحوارات نوعية. وأيضاً الوقوف على البرامج التطويرية بزيارة ثلاث مدارس تطبق البرنامج في ثلاث مراحل دراسية مختلفة من خلال زيارة المشاركين لها في الرياض .

وفي ختام الملتقى تم توزيع الشهادات والدروع التذكارية.

ووحدة تطوير الرياض بمديرها وجميع أعضائها يوجهون الشكر والتقدير لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع المشرف على برنامج تطوير في وحدة الرياض على دعمه وتوجيهاته ، وكذلك تشكر الوحدة كل من : الرئيس التنفيذي لشركة تطوير د. محمد الزغيبي ، والمدير التنفيذي د. منصور بن سلمه ، ومدير عام التطوير المدرسي أ. عبدالله الشبنان ، وكافة فريق شركة تطوير والشكر موصول أيضاً لمديري ومشرفي وحدات تطوير ، ولجميع اللجان المنظمة ، والرعاة الداعمين ، و لشركاء النجاح ، ولكل من ساهم في نجاح ملتقى تبادل الزيارات الثالث بمدينة الرياض ١٤٣٨.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة