الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:11 م
التعليقات: 0

تزامنا مع ذكرى البيعة المحافظ يستقبل وفد من طلابي من تعليم الطائف

تزامنا مع ذكرى البيعة المحافظ يستقبل وفد من طلابي من تعليم الطائف
https://gaya-sa.org/?p=186568
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

استقبل اليوم محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني في مكتبه بالمحافظة ، وفد من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف برئاسة المساعد للشؤون المدرسية محمد عامر النفيعي وبحضور مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي وعدد من المشرفين التربويين ، ومجموعة من المعلمين والطلاب، وذلك بمناسبة البيعة الخامسة لتولّي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم .

وجدد الطلاب نيابة عن زملائهم طلبة الطائف البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله على السمع والطاعة في المنشط والمكره، كما قدموا عدد من المشاركات الوطنية التي تسهم في ترسيخ الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة .

وقدم أحد المعلمين كذلك قصيدة شعرية حملت في طياتها مشاعر الحب والولاء للقيادة الرشيدة يحفظها الله.

وقدم محافظ الطائف سعد الميموني شكره وتقديره لتعليم الطائف مسؤولين وطلاب وبما شاهده منهم من مشاعر صادقة تثلج الصدر وتدعو للفخر مشيرا انها مخرجات حقيقية لمؤسساتنا التعليمية ، ومثمنا لهم ما يقدمونه من جهود وطنية وتعليمية في المحافظة تمثل الآمال والتطلعات المستقبلية الطموحة لخدمة دينهم ثم قيادتهم ووطنهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>