الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير
غاية - عبدالرحمن الشهري

شهد مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان صباح أمس ، الدورة التي أقامها مركز الدراسات والاختبارات الدولية “تجسير” بالتعاون مع بوابة المستقبل ، ومركز عسير للتميز ، ووحدة التوثيق والتخطيط بعنوان ” تقدر ” و الخاصة بالتدريب على الاختبارات التحصيلية في الرياضيات ،والكيمياء ،والفيزياء، والأحياء، في الابتدائية النموذجية ، وتم نقلها عبر نحو 450 قاعة افتراضية لجميع طلاب وطالبات مدارس المنطقة.

بدوره أكد آل كركمان على حرص الإدارة على تقديم مثل هذه البرامج ، التي ترمي إلى تثقيف الطلاب ، وتبصيرهم بطرق التعامل مع هذا النوع من الاختبارات ، مشيدا بتفعيل وسائل التقنية لنقل مثل هذه البرامج لتعم جميع مدارس المنطقة ، مؤكدا على ضرورة استمرارها في السنوات القادمة.

وأوضح رئيس فريق “تقدر” الدكتور ناصر الحربي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات “تقدر” التي تقدمها باستمرار لخدمة المجتمع، وذلك من خلال تثقيف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمفردات الاختبار التحصيلي، وطرق الاستعداد له، وكيف يمكن للطلاب والطالبات الحصول على درجة عالية، ومن ثم ضمان القبول الجامعي، مشيرا إلى أن المبادرة استهدفت أكثر من ستة آلاف طالب وطالبة في المنطقة وخارجها.
تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة