الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

تدريب المرشدين الطلابيين على قواعد السلوك والمواظبة بمكتب التعليم برنية

تدريب المرشدين الطلابيين على قواعد السلوك والمواظبة بمكتب التعليم برنية
غايه - عبدالله العازمي

نفذ مشرف التوجيه والإرشاد الطلابي بمكتب التعليم برنية الاستاذ سعد بن فليان السبيعي صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان ” قواعد السلوك والمواظبة في المرحلة الإبتدائية ) والتي تستهدف المرشدين الطلابيين .

وتناولت الورشة عدد من المحاور كان أهمها : التعريف بالسلوك الإيجابي وكيفية تعزيزه والسلوك السلبي وكيفية إطفاءه ، وإجراءات تعديل السلوك عند حدوث مشكلة سلوكية وكذلك سمات البيئة التعليمية المشجعة على الانضباط السلوكي ، مسؤوليات الأسرة والوقاية بالإضافة إلى وثيقة حقوق الطالب ومسؤولياته وتحديد أدوار العاملين بالمدرسة في تطبيق قواعد السلوك والمواظبة والأساليب التربوية للتعامل مع المرحلة الابتدائية للحد من المواقف السلوكية الخاطئة .

وتصنيف درجات المشاكل السلوكية للصفوف العليا في المرحلة الابتدائية والإجراءات التربوية والعلاجية الواجب تنفيذها على الطالب غير المنضبط سلوكيا .

وفي ختام الدورة التدريبية قدم السبيعي شكره وتقديره للمتدربين على حضورهم وتفاعلهم مع الدورة التدريبية متمنياً لهم التوفيق والسداد .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>