الأحد, 21 صفر 1441 هجريا.
العشاء
07:23 م
التعليقات: 0

تخريج أول دفعة من طالبات متوسطة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالقصيم

تخريج أول دفعة من طالبات متوسطة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالقصيم
https://gaya-sa.org/?p=30936
غاية التعليمية
فريق التحرير

على شرف مساعد مدير تعليم القصيم للشؤون التعليمية بنات هيفاء اليوسف أقامت إدارة الموهوبات ومتوسطة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها حفل تخريج أول دفعة من طالباتها وتكريم اللجان صباح اليوم الاثنين ١٤شعبان في قاعة الإدارة في مبنى الإدارات النسائية بحضور مديرات اﻹدارات والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات.

حيث اشتمل الحفل على عدد من الفقرات المميزة وعرض مونتاج عن المدرسة وأناشيد عن التفوق والموهبة
مديرة إدارة الموهوبات بالقصيم منى التويجري رحبت بالحضور وعبرت عن سعادتها البالغة بالوقوف اليوم أمام أول ثمرة ونتاج من مدرسة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها المتوسطة للموهوبات ذاكرة أن هذه البادرة والفكرة السديدة من تعليم القصيم حيث تعد الآن ثاني مدرسة تعمل على أرض الواقع على مستوى المملكة.
مشيدة بالجهود التي تضافرت مشكورة لتضمن للطالبات بيئة جاذبة لتقديم برامج لإثراء الطالبة واحتوائها والاهتمام بسلامة الفكر والعقيدة وتقديم برامج علمية واجتماعية تلبي احتياجاتها وذلك داخل قاعات ذكية مزودة بتقنيات حديثة ومعامل واستراحات مريحة للطالبات.
مختتمة حديثها بالشكر لكل من شارك وساهم بإخراج هذه البادرة لأرض الوجود وحيز الواقع راجية من الله التوفيق والسداد وأن نصافح كفوف أجيال وأجيال تزهر بها هذه المدرسة لتعطي الثمر لهذا الوطن المعطاء.
بعدها ألقت مديرة المدرسة خديجة السكيت كلمة ذكرت فيها أننا نحرص على غرس الدين والقيم في نفوس طالباتنا والاعتزاز بالدين قمة الموهوبة لأن لاحياة عامرة بلا دين ونحن نستغل طاقات الطالبات بما يعود عليهن بالخير في حياتهم الدنية والدنيوية وبما يعود على الوطن بالخير والصلاح ثم خاطبت بناتها الطالبات بقولها بنياتي ها أنتن تجنين حصاد هذا العام بحفل التخرج داعية المولى أن يجعلهن مباركات ويوفقهن دنيا وآخره.
أعقب ذلك كلمة لأولياء أمور الطالبات ألقاها أحد أولياء الأمور رحب فيها بالحضور وتحدث عن اهتمام الإسلام بالموهبة موضحا اهتمام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بمواهب أصحابه وتمييزه لهم ،فالموهبة كنز من كنوز الأمة علينا أن نجتهد في اكتشاف الموهبة وصقلها والإهتمام بها ،كما يجب على الأسرة أن تقدم جميع التسهيلات التى تساعد على تنمية الموهبة مؤكدا على الاهتمام بالجانب السلوكي ،مشيرا بأن المدرسة مسؤولة عن استغلال جميع الإمكانات والتي تسهم في صقل الموهبة وتشجيع الطالبات مختتما حديثه بكلمة للطالبات الموهوبات بأن يدركن أن الموهبة تحتاج إلى جد ومثابرة وتنمية وتنظيم أفكار ،ففيهن ترتقي الحضارات.
4

2

1
بعدها ترنمت الطالبات بأوبريت شموخ التفوق والذي أعقبته مسيرة الطالبات الخريجات
ثم كرمت المساعدة للشؤون التعليمية لجنة افتتاح المدرسة ومشرفات إدارة الموهوبات والإداريات بعدها الطالبات الخريجات ووشحن بوشاح التفوق وقدمت لهن الهدايا بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة