الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

تحت شعار رؤية وطن التعليم تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 86

تحت شعار رؤية وطن التعليم تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 86
غاية - عبدالرحمن الراشد

وجّه معالي وزير التعليم د.أحمد العيسى جميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة للاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة، والذي يوافق يوم الجمعة 22/ 12/ 1437ھ، تحت شعار “رؤية وطن “، في جميع مدارس التعليم العام ابتداءً من يوم الأحد 24 ذي الحجة وحتى يوم الخميس 28 من الشهر نفسه.

ويأتي احتفاء وزارة التعليم بهذه المناسبة ترسيخاً للاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية، وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 المتضمنة تنمية القيم الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه.

وقررت وزارة التعليم أن تحتفي إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة بهذه المناسبة في أحد الأيام الواقعة بين الفترة 26-28/ 12/ 1437هـ ، مهيبة بكافة الإدارات التعليمية في المملكة إيلاء المناسبة الرعاية والاهتمام لضمان تحقيق الأهداف المرجوة ، وتوجيه كافة المدارس لتوثيق فعالياتها ضمن برنامج نور ” النشاط”
وفق 4 محاور هي ( التأسيس والتوحيد ، الاستقرار والأمن والأمان، الانتشار والتطوير ، رؤية 2030 ونشر ثقافة التحول الوطني ).

وتستضيف الإدارة العامة للتعليم بالرياض مناسبة الاحتفاء باليوم الوطني على مستوى الوزارة يوم الخميس 28 /12 /1437هـ .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة