الأربعاء, 9 محرّم 1440 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2018 ميلاديا

تأهل 4 طلاب من تعليم الأحساء إلى التصفية النهائية في أولمبياد إبداع 2018

تأهل 4 طلاب من تعليم الأحساء  إلى التصفية النهائية في أولمبياد إبداع 2018
غاية - فاطمة الراجح

تأهل عدد ( 4 ) طلاب من تعليم الأحساء إلى التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إبداع ( 2018 ) ، و التي سوف تقام في مدينة الرياض في الفترة 6 – 8 / جمادى الآخرة من العام 1439 هـ بجامعة الفيصل ، حيث أظهرت النتائج تأهل عدد ( 48 ) طالبا بعد انتهاء مرحلة التحكيم الإلكتروني ، حيث تم تحكيم عدد ( 986 ) مشروعا علميا على مستوى المناطق التعليمية بالمملكة .

و تقدم مدير العام بتعليم الأحساء الأستاذ أحمد بالغنيم بخالص التهنئة للطلاب المتأهلين إلى التصفية النهائية في أولمبياد إبداع 2018 م ، كما هنأ سعادته أولياء أمور الطلاب المتأهلين و قادة مدارسهم و منسقي الموهوبين بمدارسهم متمنيا لهم التوفيق و النجاح في مراحل أولمبياد إبداع 2018 م المتقدمة .

كما هنأ سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى جميع الطلاب المتأهلين وأولياء أمورهم وقادة مدارسهم و منسقي الموهوبين بمدارسهم ، مؤكدا لجميع الطلاب المتأهلين على أهمية الاستمرار والمثابرة في تطوير مشاريعهم بهدف الوصول بها إلى أعلى مستويات الأصالة المعرفية وفق منهجية البحث العلمي أو منهجية الابتكار ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في التصفية النهائية في أولمبياد إبداع 2018 م .

وذكر مدير الموهوبين الأستاذ إبراهيم السليم أنه بالرغم من المنافسة الشديدة في المشاركة بالمشاريع العلمية في أولمبياد إبداع 2018 م على مستوى المناطق التعليمية في هذا العام الحالي ، إلا أن ثبات مؤشر تحقيق الإنجاز في عدد تأهل الطلاب المشاركين من تعليم الأحساء في ثبات خلال العامين الأخيرين ، وهذا يعطي دلالة واضحة على ارتفاع مستوى البحث العلمي والابتكار على مستوى محافظة الأحساء .

و قدم مدير الموهوبين التهنئة للطلاب المتأهلين وأولياء أمورهم و لمدارسهم ، متمنيا لهم دوام التوفيق و النجاح في مراحل أولمبياد إبداع 2018 م المتقدمة .

أسماء الطلاب المتأهلين :

1 – عبدالرحمن باسم حسين الخليفه ( مدرسة الأنجال الثانوية الأهلية ) .

2 – علي خضر علي بوعريش ( مدرسة الأنجال الثانوية الأهلية ) .

3 – أنس عبدالفضيل أحمد عبدالرحمن ( مدرسة جواثا الثانوية الأهلية ) .

4 – مجتبى حسن عبدالله المشرف ( مدرسة الأنجال الثانوية الأهلية ) .

صرح بذلك ( منسق إبداع ) مشرف الموهوبين مبارك محمد الفرحان .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة