الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
07:10 م
التعليقات: 0

بمناسبة ذكرى البيعة .. مدير تعليم ينبع يستقبل عددا من طلاب المدارس

بمناسبة ذكرى البيعة .. مدير تعليم ينبع يستقبل عددا من طلاب المدارس
https://gaya-sa.org/?p=186352
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

استقبل مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي في مكتبه اليوم عددا من طلاب المدارس ، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية سليم العطوي ، وعدد من القيادات التربوية .

ورحب د.العقيبي بالطلاب ، وتحدث عن أهمية المناسبة والمكانة العظيمة لخادم الحرمين في العالمين العربي والإسلامي .

واشار مدير التعليم أن الاحتفاء بالذكرى الخامسة للبيعة يمثل أسمى معاني الالتفاف والتلاحم بين الشعب والقائد ، وصورة من صور الحب والوفاء والولاء و الانتماء .. سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يحفظ وطننا وأمننا ويديم على بلادنا الخير والتطور والازدهار.

وعبر الطلاب عن صدق مشاعرهم الوطنية من خلال إلقاء القصائد والكلمات والعبارات المعبرة عن الحب الكبير لخادم الحرمين الشريفين .

من جهة أخرى زار “العطوي” عددا من مدارس المحافظة للوقوف على الفعاليات المنفذة، يرافقه رئيس قسم النشاط الطلابي ياسر بن صالح النزاوي ، حيث أقامت هذه المدارس عددا من البرامج الوطنية احتفاءً بالذكرى الخامسة للبيعة أظهر فيها الطلاب مشاعر الغبطة والسرور ، ومؤكدين الاعتزاز بالدين ، والولاء للملك ، والانتماء للوطن.

وشاهد “العطوي” عروضا مرئية تناولت سيرة خادم الحرمين الشريفين وفعاليات ثقافية وعلمية ورياضية وفنية ..

وقال العطوي : “إن تعليم ينبع يحرص ضمن توجهاته على غرس القيم في نفوس الطلاب والطالبات، وأسمى هذه القيم وأجلٌها الاعتزاز بالدين ، ثم الولاء للمليك والوطن ، وما زيارتنا اليوم إلا تأكيد على غراسنا سابقا .. مضيفا أن ذكرى البيعة تُشعرنا بالفخر والزهو بما نعيشه في هذا العهد الزاهر من تنمية شاملة في كل المجالات، بفكر قيادي طموح وبسواعد فتية لتصل إلى تحقيق هذه المنجزات العظيمة والتحولات النوعية والقفزات الاستثنائية” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>