الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي “الشهري” يحوز على الدكتوراه في الرياضيات مع مرتبة الشرف الأولى

بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي “الشهري” يحوز على الدكتوراه في الرياضيات مع مرتبة الشرف الأولى
غاية - عبدالرحمن الراشد

حصل مبتعث جامعة الملك خالد إلى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور سامي الشهري المحاضر بقسم المناهج وطرق التدريس في الرياضيات، على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة سِنسِناتي (University of Cincinnati) في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية للعام ٢٠١٧م.

وجاء تحقيق الشهري للمركز الأول بعد حصوله على أعلى معدل أكاديمي لطلاب الدكتوراه على مستوى الجامعة، وتعد جامعة سِنسِناتي من أقوى الجامعات الأمريكية وأعرقها، والتي تأسست عام ١٨١٩م، كذلك تعتبر من ضمن أقوى ٥٠ جامعة أمريكية في تخصصات التربية المبكرة والتعليم الإلكتروني والمناهج وطرق التدريس والتربية الخاصة وبرامج الماجستير في التعليم الافتراضي.



وشكر الدكتور الشهري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- وسمو ولي عهده الأمين – حفظه الله – على ما يبذلانه من دعمٍ لامحدود في سبيل الرقي بأبناء الوطن علمياً وفكرياً وثقافياً، وذلك من خلال الاهتمام الدائم بقطاع التعليم، والاستمرار في دعم برنامج الابتعاث للاحتكاك المباشر والاستفادة من خبرات الدول المتقدمة، كما توجه بالشكر لمعالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على متابعته الدائمة للمبتعثين وحرصه على تيسير معاملاتهم، وتوفير كافة سُبل الراحة لهم.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة