الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يستقبل قيادات التعليم ويدشن حملة التوعية ومحو الأمية مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية انهاء كافة أعمال الصيانة والنظافة في المدارس مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان وزير التعليم يعتمد إنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة الأندية الصيفية تستأنف مناشطها في تعليم تبوك الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بمنافسات أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الطائف.. أندية مدارس الحي والأندية الموسمية تستأنف برامجها وأنشطتها اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق مبادرة تعزيز تصدير المعرفة العلمية كشافة المملكة يتعرفون على الخبرات الامريكية في تنمية العضوية الكشفية اعتبارا من يوم الإثنين القادم التعليم تدعو (٤٨٥٥) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة جامعة أم القرى: المرحلة الأولى للقبول تنتهي إجراءاتها اليوم كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني وجامعة ستانفورد الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم
أرسل خبر

بسبب دخول شخص فصلًا دراسيًّا بالطائف إبعاد مُعلم وإعفاء مدير المدرسة

بسبب دخول شخص فصلًا دراسيًّا بالطائف إبعاد مُعلم وإعفاء مدير المدرسة
متابعات - راشد الحارثي

أكدت مصادر أن إدارة التعليم بمحافظة الطائف، أنهت تحقيقاتها في واقعة دخول أحد الأشخاص غير المنتسبين للتعليم أحدَ الفصول بمدرسة ثانوية والتحدث مع الطُّلاب، وتصوير ذلك ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأقرت اللجنة المُشكلة إبعادَ المُعلم الذي جلب ذلك الشخص للمدرسة وسمحَ له بالدخول عن التدريس وتكليفه بالعمل في الإدارة، وإعفاء مدير المدرسة من مهامه الإدارية، في حين تم تنفيذ ذلك القرار والعمل بموجبه.

وكانت قد أكدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أن ما تم تداوله حول السماح لأحد الأشخاص بدخول أحد الفصول بإحدى المدارس، يوم 21 ربيع الأول 1438هـ، والتحدث إلى طلابه، يُعَدُّ مخالفة ‏للأنظمة والتعليمات المبلَّغة لقادة المدارس، التي ‏تنص على منع أي شخص من دخول الفصل والتحدث إلى الطلاب من خارج الهيئة التعليمية.

ووجَّه في حينه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف “الدكتور محمد الشمراني”، بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسبب في مخالفة الأنظمة والتعليمات.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “مبارك العصيمي” قد نشر على حسابه في “تويتر” تغريدة حول الحالة، قال فيها: ‏”تمت متابعة مقطع الفيديو المتداوَل والمصوَّر داخل أحد الفصول الدراسية بإحدى المدارس، وستتخذ إدارة التعليم المعنية الخطوة التربوية المناسبة”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة