الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم : نعمل مع الجامعات لخلق بيئة أكاديمية أكثر تنافسية لتحفيز الطلاب والطالبات نائب وزير التعليم يعتمد تنفيذ الأولمبياد الوطني للتاريخ في مدارس المرحلة الثانوية التعليم تقيم لقاء أولياء الأمور الأول ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني “جامعة الملك فيصل ” تعتمد تحويل كليتي العلوم وإدارة الأعمال إلى السنة التحضيرية توقيع اتفاقية لإنشاء مدرسة تعليم للقيادة في جامعة تبوك متحدث “التعليم”: لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم مدير جامعة الملك خالد يرعى اللقاء الأول لرؤساء الأقسام العلمية “موهبة” 5813 طالباً وطالبة سجلوا معلومات مشروعاتهم في (إبداع 2018م) تقنية الإحساء تشارك بمعرض “الجامعة والمجتمع .. معا نرسم مستقبل أجيالنا” جامعة الملك عبدالعزيز تطلق 7 برامج ضمن مبادرة “الحي القدوة” جامعة الملك خالد تقيم معرض القبول السنوي الأول لطلاب التعليم العام جازان تستضيف اللقاء الثامن لمبادرة تطبيقات المنهج الوسطي في التعليم
أرسل خبر

بسبب دخول شخص فصلًا دراسيًّا بالطائف إبعاد مُعلم وإعفاء مدير المدرسة

بسبب دخول شخص فصلًا دراسيًّا بالطائف إبعاد مُعلم وإعفاء مدير المدرسة
متابعات - راشد الحارثي

أكدت مصادر أن إدارة التعليم بمحافظة الطائف، أنهت تحقيقاتها في واقعة دخول أحد الأشخاص غير المنتسبين للتعليم أحدَ الفصول بمدرسة ثانوية والتحدث مع الطُّلاب، وتصوير ذلك ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأقرت اللجنة المُشكلة إبعادَ المُعلم الذي جلب ذلك الشخص للمدرسة وسمحَ له بالدخول عن التدريس وتكليفه بالعمل في الإدارة، وإعفاء مدير المدرسة من مهامه الإدارية، في حين تم تنفيذ ذلك القرار والعمل بموجبه.

وكانت قد أكدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أن ما تم تداوله حول السماح لأحد الأشخاص بدخول أحد الفصول بإحدى المدارس، يوم 21 ربيع الأول 1438هـ، والتحدث إلى طلابه، يُعَدُّ مخالفة ‏للأنظمة والتعليمات المبلَّغة لقادة المدارس، التي ‏تنص على منع أي شخص من دخول الفصل والتحدث إلى الطلاب من خارج الهيئة التعليمية.

ووجَّه في حينه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف “الدكتور محمد الشمراني”، بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسبب في مخالفة الأنظمة والتعليمات.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “مبارك العصيمي” قد نشر على حسابه في “تويتر” تغريدة حول الحالة، قال فيها: ‏”تمت متابعة مقطع الفيديو المتداوَل والمصوَّر داخل أحد الفصول الدراسية بإحدى المدارس، وستتخذ إدارة التعليم المعنية الخطوة التربوية المناسبة”.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة