الجمعة, 8 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2018 ميلاديا

برعاية سمو نائب أمير جازان تعليم صبيا يطلق غدا ملتقى التعليم والإعلام

برعاية سمو نائب أمير جازان تعليم صبيا يطلق غدا ملتقى التعليم والإعلام
غاية - عبدالرحمن الشهري

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان تنطلق غدا الأربعاء 22 من شهر صفر فعاليات ملتقى التعليم والإعلام والذي تنظمه إدارة تعليم صبيا بفندق النوفوتيل بجازان ، وذلك بمشاركة أكثر من 800 من الإعلاميين والإعلاميات وضيوف الملتقى من جهاز الوزارة والجهات الحكومية في المنطقة ومنسقي ومنسقات الإعلام في المدارس.

هذا ويستمر الملتقى ليومين يتخلله تقديم عدد من أوراق العمل المتخصصة ومنها ورقة بعنوان التعليم والإعلام في ضوء الرؤية تقدمها المستشارة الإعلامية الدكتورة نوال العتيبي، فيما تتناول الورقة الثانية الحديث عن التعليم والإعلام ودورهما في تحصين الطلاب والطالبات، ويقدمها الأستاذ علي الحازمي .

وفي اليوم الثاني للملتقى وعلى مسرح الإدارة ستقام عدد من الفعاليات الإعلامية تنفذ فيه عدد البرامج التدريبية في التحرير والتصوير والمونتاج يقدمها كل من الأستاذ يحي زيلع مشرف شؤون المناطق والمحافظات بالوزارة، والأستاذ علي الحازمي، وعبدالعزيز الريثي، وفهد كاملي، وأيمن مصيخ، وعبدالرحمن الجوهري على أن يختتم الملتقى بتكريم المشاركين وضيوف الإدارة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>