الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا.
الظهر
12:32 م

احدث الموضوعات

التعليقات: 0

برامج وفعاليات هادفة تقدمها أندية مدارس الحي للبنات في الطائف

برامج وفعاليات هادفة تقدمها أندية مدارس الحي للبنات في الطائف
https://gaya-sa.org/?p=186717
غاية التعليمية
عبدالله العازمي

واصلت أندية مدارس الحي للبنات بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف تنفيذ فعالياتها، التي تقدم لمرتاداتها بمتابعة من المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي وتشتمل على العديد من الأنشطة والبرامج الهادفة والمنوعة.

حيث احتفلت أندية مدارس الحي للبنات بذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم ، خلال الأسبوع المنصرم ، لتعزيز قيمة المواطنة لدى النشء و تم تنفيذ حزمه متكاملة من البرامج في أندية الحي للبنات احتفاءً وابتهاجاً بتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ، والتي شملت معارض وطنية وكلمات للتعريف بما شهدته المملكة العربية السعودية من تطور وإصلاحات تنموية شاملة ، بالإضافة إلى لوحات فنية و مشغولات يدوية و مسابقات ثقافية وذلك تأكيداً للاعتزاز بالدين والولاء للملك، والانتماء للوطن، وغرس ذلك في نفوس منسوبات و مرتادات الأندية .و احتفلت جميع أندية الحي للبنات بهذه المناسبة بمشاعر تملؤها روح الغبطة والتفاؤل بمستقبل مشرق للوطن، تحت قيادة رشيدة، حققت خلال فترة وجيزة العديد من المنجزات على الصعيدين الداخلي والخارجي.

بالإضافة إلى تواصل برامج الأندية اليومية حيث نفذ بنادي الثانوية الـ 22 طريقة تنسيق النباتات في النادي بالإضافة إلى دورة في الذكاء الصناعي وفي نادي الحي بالثانوية العاشرة تم تنفيذ دورة في فن المكياج ودورة في اللغة الانجليزية للأمية . والاحتفال بالحافظات بالقرآن الكريم بالنادي . وتنفيذ يوم سينمائي مفتوح بالإضافة إلى عبارات في حب الوطن وأفضل مقطع تجميعي أو إلقاء لقصيدة من قصائد غازي القصيدة رحمه الله . وفي نادي الحي بحداد تم عمل وحدات كروشية ودورات تقنية في قوقل بينما نفذ في نادي الحي بالثانوية الخامسة بالحوية محاضرات عن المجال الصحي نفذها متخصصات في المجال الصحي وتقدم هذه الفعاليات من خلال أندية مدارس الحي، بهدف تعزيز وصقل مواهب الطالبات وتنمية تفاعلهن الاجتماعي في بيئة جاذبة، وإشراك أفراد المجتمع من كل فئاته في هذه الفعاليات بإشراف من ممثلة أندية مدارس الحي مديرة نشاط الطالبات فوزية الحارثي التي قدمت شكرها وتقديرها لجميع قائدات الأندية على جهودهن الحثيثة متمنية لهن مزيدا من الابداع والتألق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة