السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

بالفيديو.. طالب بالأول متوسط يستقطع من مصروفه ليسقي عمال النظافة

غاية - متابعات - رائد القرفي

ضرب نواف إبراهيم محمد معدي طالب الصف الأول متوسط بالمعهد العلمي برجال ألمع؛ أروع أمثلة حسن التربية والإحساس بالغير ممن افتقدوا الحياة الرغيدة.

فقد وثَّق مقطع فيديو للطالب نواف وهو يستقطع جزءاً من مصروفه اليومي ووقت فسحته، لتجود نفسه عطفاً ورأفةً مع شدة الشمس بقليل من المياه على أحد عمال النظافة المتواجدين بالقرب من المعهد، مؤكداً للجميع أن الصدقة والرحمة لا ترتبط بسن معين.

نواف الذي أكد أن والدته هي من كانت تحثه على مثل هذا الصنيع ، وأكد أن حبه لكسب الأجر هو أحد دوافعه؛ فقد بدأ بهذا الفعل منذ أن كان في المرحلة الابتدائية.

وأضاف نواف أنه إذا توافر لديه مبلغ مجزٍ من المال يتصدق بجزء منه، أما إذا كان ذلك المبلغ لا يكفي حاجته فهو يبادر بشراء علب المياه المعدنية وتوزيعها على عمال النظافة، سواء كان في المعهد أثناء الفسحة أم على دراجته في وقت المساء.

من جانبه ذكر مدير المعهد أحمد عبدالله آل فرحان أن الطالب نواف استحق التكريم الذي حصل عليه اليوم تقديراً من إدارة المعهد لهذا الفعل الجميل الذي قام به.

وأكد آل فرحان تكرار هذا الصنيع منه عدة مرات، وتكريمه هو سقي لهذه البذرة الصالحة التي نمت بداخله وتحفيز له ولزملائه على التعامل الحسن، والإحسان للآخرين، فمهمتنا إلى جانب التعليم هي تنشئة جيل صالح يمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل بأخلاقه وتعامله.

بالفيديو.. طالب بالأول متوسط يستقطع من مصروفه ليسقي عمال النظافة

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة