الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

باقادر تتفقد برنامج “المجتمعات التعليمية المهنية” في الابتدائية 35 “بجدة”

باقادر تتفقد برنامج “المجتمعات التعليمية المهنية” في الابتدائية 35 “بجدة”

تفقدت مساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بجدة نور باقادر  اليوم (الأحد) برنامج ” المجتمعات التعليمية المهنية ” المطبق في المدرسة 35 الابتدائية التي تعد نواه اولى لتطبيق العمل في المدارس بخطط استراتيجية ومستقبلية  لتطبيق البرنامج وفق خطط زمنية وجغرافية بإشراف وحدة تطوير المدارس .

واطلعت باقادر على ملف إنجاز العشر فرق المطبقة للمجتمع التعليمي المهني  ومطبوعاتها وعلى بعض الأدلة والشواهد والتطلعات المستقبلية، كما شاركت بحضور اجتماعا خاصا لإحدى الفرق تم فيه تحليل لنتائج الطالبات ووضع خطط علاجية لكيفية التدخل بالإضافة لحضور حصة تطبيقية.

وأوضحت مديرة وحدة تطوير المدارس بتعليم جدة نوره النفيعي أن البرنامج يهدف إلى “التعلم عن طريق الممارسة”  والتركيز على التعلم ونشر ثقافة التعاون والاهتمام بالعمل والتجريب كما يهتم بجانب الاستقصاء الجماعي والتركيز على النتائج والمخرجات .

حضر البرنامج  كلا من مديرة مكتب التربية والتعليم بوسط جدة ميثاء آل مساعد ومساعدة مديرة الإشراف التربوي هنيدة قدوري والمشرفة على تطبيق البرنامج  زينب الأحمدي وعدد من المشرفات التربويات

وفي ختام الجولة أبدى الفريق الزائر فخره واعتزازه بوجود مثل هذه الأعمال والمنجزات في ظل التوجهات للتطوير والتمكين داخل أروقة المدارس

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة