الأربعاء, 3 ذو القعدة 1438 هجريا, الموافق 26 يوليو 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدير تعليم صبيا يتفقد المركز الرئيسي ومركز السادة بحملة الفطيحة “التعليم” تحث إداراتها على متابعة تقارير الاستعداد للعام الدراسي القادم التدريب التقني بجازان تستقبل طلبات المواطنين في برنامج ” اُتقن “ جامعة أم القرى تعلن مواعيد القبول في برامج الماجستير والدبلوم العالي “المسائية” مغردون يتداولون رفض “بن باز” للفكرة وتربويون: دمج الصفوف الأولية “مرفوض مجتمعياً” “الموسى”: دراسة دمج رياض الأطفال سيحدث تحولاً جوهرياً في التعليم جامعة أم القرى تعلن موعد انعقاد الاختبار التحريري على وظيفتي معيد ومحاضر مدير تعليم تبوك يرأس الاجتماع الأول لمكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب أندية فطن تقدم برامج في الإدارة المالية للطلاب والطالبات أندية تعليم القصيم تستهدف “بناء الشخصية المتوازنة” للطالب والطالبة جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح باب القبول ببرنامج الماجستير موهوبو مدارس الهيئة الملكية بينبع يحصدون مراكز متقدمة في أولمبياد الرياضيات
أرسل خبر

بأعلى نسبة تصويت في هيئة البيعة منذ إنشائها : محمد بن سلمان ولياً للعهد

بأعلى نسبة تصويت في هيئة البيعة منذ إنشائها : محمد بن سلمان ولياً للعهد
غاية - عبدالرحمن الراشد

حصل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء على أعلى نسبة تصويت تشهدها هيئة البيعة منذ إنشائها .

واختير سموه بأغلبية بعد أن عُرض القرار على هيئة البيعة لظروف خاصة ، حيث بلغت الأصوات ٣١ صوتاً من ٣٤ مما يبرز لحمة الأسرة وثقتهم بمستقبل البلاد.

وبصدور الأمر الملكي استطاع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يؤسس لجيل جديد من آل سعود يعملون بتناغم كامل ، وهو القرار الذي لا يستطيع أن يعمله سوى الملك سلمان خاصة بأنه كان بمثابة عميد الأسرة ومسؤول أمورها لأكثر من خمسين سنة.



وكان خادم الحرمين قد أهل عدد كبير من شباب الأسرة خلال الثلاث سنوات الماضية.

ويتضح ذلك بقرارات نواب أمراء المناطق الشباب الذين صدرت قراراتهم قبل أسابيع قليلة وقرارات تعيينات اليوم. ويدخل في ذلك قرارات التعيينات خارج نطاق الأسرة حيث تم استقطاب عدد كبير من الشباب الأكفاء المؤهلين من خيرة شباب الوطن ووضعهم بمناصب قيادية. حيث أصبح مستقل الدولة فتي وشاب خاصة مع وضوح الرؤية للقيادة للسنوات القادمة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة