السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا.
العشاء
07:36 م
التعليقات: 0

انطباعات وردود فعل إيجابية في تعليم الرس إثر صدور قرار تقديم الاختبارات

انطباعات وردود فعل إيجابية في تعليم الرس إثر صدور قرار تقديم الاختبارات
https://gaya-sa.org/?p=188646
غاية التعليمية
عبدالله الشمري

توالت ردود الأفعال الإيجابية ‏بعد صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لتكون بدايتها يوم 10 رمضان وتنتهي في يوم 21 رمضان 1441 ‏مما سيعكس أثرا إيجابيا كبيرا لدى الطلاب والطالبات في المدارس بشكل عام .

‏مدير التعليم ‏في محافظة الرس الأستاذ سليمان بن عبد الله الطعيسى ذكر أن ‏الأمر الملكي الكريم وصدور الموافقة الكريمة بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني يأتي تأكيدا للحرص والدعم الكبير من القيادة الرشيدة أيدها الله لقطاع التعليم ومنسوبيه وتوفير كافة السبل لبيئة تعليمية محفّزة ومنتجة، وسيكون لها الأثر الإيجابي على مكتسبات ونواتج التعليم.

وفي ذات السياق قال ‏المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ: سليمان السحيم:
إن ‏في صدور الموافقة الكريمة على تقديم اختبارات ‏الفصل الدراسي الثاني دلالة واضحة على مايحظى به أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات من رعاية ودعم وتأييد من حكومتنا الرشيدة حفظها الله؛ التي وضعت جلّ اهتمامها وضمن أولوياتها تلبية احتياجات الميدان التعليمي .

فيما ذكرت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة: جيهان الشارخ أن عناية ولاة الأمر بالشأن التعليمي مستمرة وهذا الأمر الكريم جاء مراعياً لحاجة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات النفسية والتعليمية ليكون الفصل الدراسي متواصلاً ومُهيئاً نحو تحقيق الأهداف وتجويد النواتج التعليمية..

وأكّد عدد من قادة وقائدات المدارس على أن صدور الموافقة الملكية الكريمة على تقديم الاختبارات من شأنه أن يساعد الطلاب والطالبات على أداء نتائج أفضل في اختباراتهم كما أنه يساعد المعلمين والمعلمات على استخراج مقاييس دقيقة لنتائج الاختبارات وتجويد نواتج التعلم بشكل عام؛ مشددين على أن ذلك كله يأتي في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات وهو امتداد لاهتمام مقامه الكريم بقطاع التعليم بشكل عام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>