الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

التعليم : تشكر مدير تعليم الطائف لتحقيق إدارته نسبة 169% من الطلاب في إبداع 2019 أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 3000 طالب وطالبة من كلية الشريعة بالأحساء الزايدي تدشين مشروع التعلم الرقمي كلاسيرا في مدارس تعليم الطائف مدير تعليم تبوك يلتقي بلجنة هندسية من الوزارة لإنجاز المشاريع المتعثرة تعليم تبوك يثمن مشاركة مشرفة نظام نور بالوزارة في ورشة “نتائجي” مساعد تعليم تبوك يطلع على معرض “منتدى معلمات اللغة الإنجليزية والحاسب” انطلاق بطولة المعلمين بالطائف على كأس المدير العام مكتب تعليم الروضة بـ ” الرياض ” يطلق جائزة شهرية لرواد النشاط المميز رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم الطائف محكم لجائز التميز وعضواً في الجمعية السعودية جامعة شقراء توقع عقدًا مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الحليفي منسقاً ومديراً تنفيذياً لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف
أرسل خبر

الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة

الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة
غاية - عبدالرحمن الشهري

منحت الولايات المتحدة الأميركية الشهيدين المبتعثين ذيب اليامي وجاسر آل راكة شهادة البكالوريوس الفخرية في التخصصات الهندسية عبر جامعتيهما، وذلك في حفل أقيم بجامعة ويسترن نيو انجلاند في ولاية ماساشوستس.

جاء ذلك بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية سامي السدحان، والملحق الثقافي بالسفارة الدكتور محمد العيسى، والقنصل العام في نيويورك خالد الشريف، وذوي الشهيدين إضافة إلى عدد من الأساتذة الأكاديميين والجالية الإسلامية في الولاية.

ومنحت جامعة ويسترن نيو انجلاند الشهيد جاسر آل راكة رحمه الله شهادة البكالوريوس الفخرية في قسم الهندسة المدنية، فيما منحت جامعة هارتفورد الشهيد ذيب اليامي رحمه الله شهادة البكالوريوس الفخرية في قسم الهندسة.

وعد الدكتور العيسى ما قام به الطالبان الشهيدان من عمل بطولي لهو خير مثال على تمثيل المبتعثين السعوديين القيم الإسلامية والسعودية الأصيلة، ومساعدة الآخرين قدر الإمكان، مثنياً على مبادرة الجامعتين في منح الشهيدين البكالوريوس الفخرية نظراً لعملهما البطولي، وتأكيداً على الاهتمام الأميركي بالطلبة السعوديين في جامعاتهم.

وأكد الملحق الثقافي اهتمام ورعاية المملكة العربية السعودية بأبنائها المبتعثين في أنحاء العالم، سائلاً الله تعالى للشهيدين المغفرة ولذويهما الصبر والسلوان.

بدوره، أعرب رئيس جامعة ويسترن نيو انجلاند الدكتور أنثوني كابريو، عن تقدير الجامعة والمجتمع الأكاديمي كافة للعمل البطولي الذي قام به الشهيدان والتضحية من أجل إنقاذ الطفلين من النهر.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة