السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
المغرب
05:38 م
التعليقات: 0

الوزارة تشكر تعليم ينبع على توطين وظائف التعليم الأهلي

الوزارة تشكر تعليم ينبع على توطين وظائف التعليم الأهلي
https://gaya-sa.org/?p=186371
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

تلقى تعليم ينبع خطاب شكر وتقدير من وكيل وزارة التعليم للتعليم العام الأهلي د. حنان بنت سالم آل عامر نظير مجهودات الإدارة في تعزيز الانتماء الوطني وتوطين الوظائف بالتعليم الأهلي (بنين وبنات) .

وقالت “د.آل عامر” في خطاب الشكر الذي وجهته لمدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي : ” يطيب لي أن أتقدم لكم ولكافة منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم الأهلي بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة في توطين الوظائف بالمدارس الأهلية والعالمية ، سائلة الله العلي القدير أن يوفقكم لما فيه خدمة الميدان التعليمي ، متمنية للجميع مزيدا من التوفيق والسداد” .

الجدير ذكره أن تعليم ينبع ممثلا بإدارة التعليم الأهلي كان قد أعد برنامجا متكاملا لتوطين الوظائف القيادية والإشرافية والإدارية في المدارس الأهلية والعالمية (بنين- بنات) ، يتضمن تشكيل لجان وفرق ميدانية وإعداد نماذج إلكترونية لمتابعة تقدم التوطين في هذه المدارس ، وكذلك قام بتنفيذ عدد من البرامج التوعوية للمستثمرين والمستثمرات ساهمت في ارتفاع نسبة التوطين في المدارس الأهلية والعالمية مقارنة بالأعوام السابقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>