الأحد, 9 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 22 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الأحساء يسمح للنساء بالدخول إلى الأقسام الرجالية بوجود محرم أو خلافه جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تختتم المخيم الإثرائي الصيفي 45 معلماً ومعلمة يستفيدون من برنامج تطوير مهارات المعلمين في القصيم منح “الجهات الحكومية” حق تصنيف الوظائف بالتنسيق مع “المدنية” “هدف”: بدء تدريب الطلاب في 4 تخصصات ضِمن “المخيم الصيفي الإلكتروني” جامعة الطائف: “3” معايير لفرز المتقدمين لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام .. وإجراءات القبول تُعالج آليًا مدير جامعة أم القرى يطلق مشروع ترقية بريد المنسوبين الإلكتروني مدير جامعة أم القرى يُصدر قرارًا بإنشاء مركز إعلامي.. وتكليف الشنقيطي مشرفًا عليه 7 خدمات تقدمها “التعليم” للأشقاء اليمنيين خلال الصيف.. تعرف عليها “موهبة” تشارك في الأولمبياد الدولي للكيمياء في سلوفاكيا والتشيك «تقنية المدينة» تدرب الشباب على ربط الأجهزة بالطاقة المتجددة تعليم جازان يسلم مواقع إنشاء 7 مبانٍ تعليمية بالحد الجنوبي بقيمة 58 مليون
أرسل خبر

الموهوبات بتعليم حائل تختتم برنامج الأولمبياد الوطني

الموهوبات بتعليم حائل تختتم برنامج الأولمبياد الوطني
غاية - عبدالله الشمري

اختتمت إدارة الموهوبات بنات بتعليم حائل البرنامج التدريبي الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للطالبات تحت شعار “إبداع 2018″بمتابعة من مساعدة الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الجنيدي، ضمن المرحلة الأولى والذي أًقُيم في مركز رعاية الموهوبات لمدة (4) أيام، وأوضحت مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة مشاعل الشبرمي أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2018” يسعى لإيجاد بيئة علمية إبداعية تنافسية محضرة عقل الباحث العلمي للدخول في المنظومة العالمية المعرفية القائمة على الابتكار والبحث العلمي.

فيما ذكرت منسقة أولمبياد إبداع ريم الشنتوف أن عدد الطالبات المخصص لمنطقة حائل 700 طالبة وعند انتهاء فترة التسجيل وصل العدد إلى 908 طالبة.
ونوهت مديرة مركز رعاية الموهوبات هدى الحربي بأن إجمالي عدد الطالبات المتدربات على أولمبياد “إبداع 2018″من المرحلة المتوسطة بلغ 318 ومن المرحلة الثانوية 75 طالبة، وهذا ينم عن فكرٍ واعِي حيال أهمية المشاركة في أولمبياد إبداع لتحقيق مراكز تنافسية عالية، كما أفادت الحربي بانتهاء المرحلة الأولى من تسجيل معلومات الطالبات وبدء المرحلة الثانية بتسجيل معلومات المشروع العلمي للطالبات المشاركات، مع دعواتنا لهن بالتوفيق.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة