الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

“الموضة الباريسية” في جامعة الأميرة نورة

“الموضة الباريسية” في جامعة الأميرة نورة
غاية - عبدالرحمن الراشد

تعتزم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية التصاميم والفنون على إطلاق برنامج ” الموضة الباريسية” بإشراف قسم تصميم الأزياء والنسيج خلال الفترة من 12إلى 16 صفر 1440هـ الموافق 21 -25 أكتوبر 2018م في مسرح الكلية باستضافة الخبيرة الفرنسية جين استيف مستشارة في أكبر بيوت الأزياء بفرنسا وايطاليا ومحاضر بمعهد باريس للموضة.

ويتضمن البرنامج ثلاث دورات تقدمها الخبيرة الفرنسية خلال فترة البرنامج وهي: دورة الحمض النووي للموضة من خلالها يتم التعرف على الحمض النووي وكيفية تحليله, وعلى هوية العلامة التجارية والتوقيع الإبداعي إضافة إلى هوية أزياء العلامة التجارية الفاخرة، و دورة اتجاهات الموضة الحالية والمستقبلية حيث يتم التعرف من خلالها على كيفية تحليل عروض الأزياء و تحليل اتجاهات الموضة، وأخيراً دورة الموضة المستقبلية والمصممون الجدد وهي دورة تستعرض خمس قرون من الأزياء الفرنسية ومستقبل الموضة والمصممين الجدد.

ويأتي هذا البرنامج تحقيقًا لغايات الجامعة الاستراتيجية التي تتمثل في تزويد الطالبات بالمهارات لتحقيق نجاحهن في الحياة والعمل عن طريق توفير بيئة جامعية للأنشطة غير المنهجية تعزز مهارات الطالبات على الابتكار.

هذا وتفتح الجامعة أبوبها للراغبات بالتسجيل في الدورات سواء من داخل الجامعة أو خارجها على الرابط التالي : https://tac-training.net/ar/search/

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة