الإثنين, 22 صفر 1441 هجريا.
الفجر
05:02 ص
التعليقات: 0

المعلمون يترقبون حزمة المزايا التي أعلن عنها “تبجيل”

المعلمون يترقبون حزمة المزايا التي أعلن عنها “تبجيل”
https://gaya-sa.org/?p=167586
غاية التعليمية
غاية - عبدالله الشمري

يترقب الميدان التربوي والتعليمي الكشف عن مزايا المعلمين والمعلمات التي أعلن عنها مركز خدمات المعلمين “تبجيل”، مؤخراً، ‏وذلك بالتزامن مع احتفال وزارة التعليم غدًا الأحد باليوم العالمي للمعلم برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

وكان قد تم الاتفاق مع شركات كبيرة لتقديم عروض حصرية وخاصة بمنسوبي التعليم، في مجالات النقل “سيارات، طيران، سياحة”، والاتصالات “شرائح مخفضة، أجهزة، إنترنت المنزل” وغيرها.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي: الوزارة تسعى بمناسبة اليوم العالمي للمعلم إلى تعزيز مكانة المعلم ودوره التربوي، والمجلس الاستشاري للمعلمين أصبح في مراحله الأخيرة.

وكشف عن إمكانية مناقشة تنظيم جائزة التعليم للتميز، وتكون الأكبر عربياً وعالمياً مستقبلاً، وذلك خلال الاحتفالية باليوم العالمي للمعلم.

وأضاف “العصيمي” لـ”الأخبار بالقناة السعودية الأولى”: من الأفكار التي ربما يمكن أن تطرح الآن وتناقش في يوم المعلم العالمي: ما يتعلق بجائزة التعليم للتميز، وستكون الجائزة من أكبر الجوائز في العالم العربي وربما على مستوى العالم.

وأردف: صدر قرار المجلس الاستشاري للمعلمين قبل فترة، وهو في مراحله الأخيرة، برئاسة وزير التعليم، ويضم 24 معلمًا ومعلمة؛ لإشراك المعلمين في التشاور والحديث والإسهام في إنضاج الأفكار والرؤى وتعزيز العلاقة بين المعلم وصانع القرار في الوزارة.

وتابع: الأفكار المفيدة للميدان ستتخذ بشأنها القرارات المناسبة لتطبيقها بعد طرحها ودراستها بمعرفة المجلس الاستشاري.

وأشاد “العصيمي” بكفاءة المعلمين والمعلمات، موضحاً أنهم أثبتوا جدارة فائقة في الإبداع والفكر التربوي من خلال مشاركتهم في المنتديات الدولية وبرنامج “خبرات” والإيفاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة