الثلاثاء, 8 شعبان 1439 هجريا, الموافق 24 أبريل 2018 ميلاديا

المساعدة بتعليم ينبع تقف على اختبارات الفصل الصيفي

المساعدة بتعليم ينبع تقف على اختبارات الفصل الصيفي
غاية - عبدالله الشمري

وقفت مساعد مدير تعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم على سير اختبارات الطالبات في المدارس الصيفية المدمجة “نظام المقررات والفصلي” في الثانوية الرابعة بينبع البحر ، يرافقها المشرفة على الفصل الصيفي فتحية حداد وعدد من مشرفات المواد .. وكان في استقبالهم قائدة المدرسة عزة الرفاعي .

والتقت “حميدي” الهيئتين التعليمية والإدارية ، وتفقدت خلال الزيارة القاعات المخصصة للاختبارات والملف الخاص بأعمال اللجان ، وسير العمل بها وأعمال الكونترول والسجلات التنظيمية والآلية المتبعة لتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبار بكل يسر وسهولة .

وذكرت “حميدي” إن الزيارة تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية الميدانية للمدرسة من قبل مشرفة النظام ومشرفات المواد ، مشيدة بالجهود التربوية والتعليمية لأسرة المدرسة بشكل عام والتي انعكست على مستوى الطالبات ، وقالت : إن الاختبارات تسير بشكل منتظم وبكل يسر وسهولة ، واصفة المستوى العام للطالبات بـ”الممتاز” .. مقدمة شكرها لقائدة المدرسة والكادر التعليمي والإداري .

وأوضحت المشرفة على الفصل الصيفي فتحية حداد أن مستوى الوعي لدى الطالبات وأولياء أمورهم ساهم في تضاعف أعدادهن هذا العام .. تحقيقا لمصلحتهن في إكمال متطلبات التخرج والتسريع . ومعالجة حالات التعثر .. مبينة أن عدد المتقدمات للفصل الصيفي في هذا العام تجاوز 350 طالبة .. مضيفة أن الفترة شملت 19 مادة هي الرياضيات والكيمياء والأحياء والفيزياء وعلم البيئة واللغة الإنجليزية والدراسات النفسية والتوحيد والفقه والحديث والتفسير باختلاف المستويات الفصلية ، وشكلت في مجملها 33 شعبة ..

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة