الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

ريم أبو الحسن.. 22 فعالية بـ الجنادرية للفتيات تبرز جهود وزارة التعليم وإدارات التعليم “عبلة مرشد “: “اختبارات القياس” ظلم لطلابنا “البراك”: رفع آلية للمقام السامي للاستغناء عن المدارس المستأجرة في كافة القرى والهجر “تعليم بيشة” يحقق في اعتداء قائدة روضة على معلمة و”السبيعي”: القضية منظورة جامعة شقراء: لا وجود لأي حريق في المباني.. والإخلاء احترازياً كشافة المملكة تختتم مشاركتها في اللقاء الكشفي العربي الأوربي تعليم حائل .. حملة وطنية للوقاية من تسوس الأسنان بالمدارس مدير تعليم القريات يستقبل رئيس النشاط الطلابي والوفد الكشفي المشارك بالجنادرية الطائف : مديري إدارات الشؤون التعليمية في زيارة لإدارتي تعليم الكبار والتربية الخاصة “جامعة الأميرة نورة ” تعقد “ملتقى جائزة الريادة للباحثات في العلوم الصحية” ” تعليم الليث ” يعتمد أسماء المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز الرحيلي يترأس اجتماع لجنة الانضباط المدرسي بتعليم حفرالباطن
أرسل خبر

المتوسطة السابعة بالمدينة تنظم معرض “السابعة تخدم وطنها”

المتوسطة السابعة بالمدينة تنظم معرض “السابعة تخدم وطنها”
غاية - عائشة البلادي /عهود الترك

بهدف تعزيز الانتماء الوطني و ترسيخ القيم و الأخلاق الإسلامية و بحضور مديرة مكتب تعليم شرق الأستاذة صبيحة بنت عبد الرحمن الرفاعي و رئيسة الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذة عزيزة حامد القليطي و عدد من مديرات المدارس نظمت المتوسطة السابعة بالمدينة المنورة معرض ” السابعة تخدم وطنها ” , تضمن المعرض أنشطة منسوبات المدرسة في البرامج و المشاريع الوزارية و في مبادرات مكتب شرق مثل “فطن , و راقي , و النظام و الانضباط , و رفق , و الحصانة الفكرية” .

و في كلمة ترحيبية ألقتها القائدة التربوية للمدرسة الأستاذة مها الحميد في حفل افتتاح المعرض رحبت فيها بالضيفات الكريمات و جميع الحاضرات مؤكدة أهمية مشاركة المدارس عموماً و المدرسة خاصة في الأنشطة التعليمية و البرامج الوطنية و التربوية المختلفة و خاصة ما يأتي منها معززاً للأخلاق الإسلامية و مترجماً لحس المسؤولية الوطنية و مجسداً للمشاركة الإيجابية في بناء نهضة الوطن و حمايته و الدفاع عن مكتسباته و مقدراته , شاكرة جهود المعلمات المتميزات والطالبات النجيبات و ما أظهرن من همة ونشاط وإبداع وإنجاز في إعداد و تنظيم و تنسيق المعرض , و سائلة الله التوفيق و القبول و الإخلاص لوجهه الكريم , و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده , و ولي ولي العهد حفظهم الله .

و اختتم الحفل بجولة الحاضرات على أركان المعرض و الوقوف على محتوياته و الاطلاع على أعماله و الاستماع لشروحات حولها من المعلمات و الطالبات كما جالت الحاضرات على مرافق المدرسة . و أبدين إعجابهن بما شاهدن من تنسيق المعرض و تنظيمه و من تجهيزات المدرسة و بيئتها .

هذا و قد فتحت المدرسة أبوابها لزيارة أولياء أمور الطالبات للمعرض مساءً و قد نالت معروضاته و البرامج المنفذة فيه استحسانهم و رضاهم و سجلوا انطباعاتهم حولها .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة