الجمعة, 6 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2017 ميلاديا

المتوسطة السابعة بالمدينة تنظم معرض “السابعة تخدم وطنها”

المتوسطة السابعة بالمدينة تنظم معرض “السابعة تخدم وطنها”
غاية - عائشة البلادي /عهود الترك

بهدف تعزيز الانتماء الوطني و ترسيخ القيم و الأخلاق الإسلامية و بحضور مديرة مكتب تعليم شرق الأستاذة صبيحة بنت عبد الرحمن الرفاعي و رئيسة الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذة عزيزة حامد القليطي و عدد من مديرات المدارس نظمت المتوسطة السابعة بالمدينة المنورة معرض ” السابعة تخدم وطنها ” , تضمن المعرض أنشطة منسوبات المدرسة في البرامج و المشاريع الوزارية و في مبادرات مكتب شرق مثل “فطن , و راقي , و النظام و الانضباط , و رفق , و الحصانة الفكرية” .

و في كلمة ترحيبية ألقتها القائدة التربوية للمدرسة الأستاذة مها الحميد في حفل افتتاح المعرض رحبت فيها بالضيفات الكريمات و جميع الحاضرات مؤكدة أهمية مشاركة المدارس عموماً و المدرسة خاصة في الأنشطة التعليمية و البرامج الوطنية و التربوية المختلفة و خاصة ما يأتي منها معززاً للأخلاق الإسلامية و مترجماً لحس المسؤولية الوطنية و مجسداً للمشاركة الإيجابية في بناء نهضة الوطن و حمايته و الدفاع عن مكتسباته و مقدراته , شاكرة جهود المعلمات المتميزات والطالبات النجيبات و ما أظهرن من همة ونشاط وإبداع وإنجاز في إعداد و تنظيم و تنسيق المعرض , و سائلة الله التوفيق و القبول و الإخلاص لوجهه الكريم , و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده , و ولي ولي العهد حفظهم الله .

و اختتم الحفل بجولة الحاضرات على أركان المعرض و الوقوف على محتوياته و الاطلاع على أعماله و الاستماع لشروحات حولها من المعلمات و الطالبات كما جالت الحاضرات على مرافق المدرسة . و أبدين إعجابهن بما شاهدن من تنسيق المعرض و تنظيمه و من تجهيزات المدرسة و بيئتها .

هذا و قد فتحت المدرسة أبوابها لزيارة أولياء أمور الطالبات للمعرض مساءً و قد نالت معروضاته و البرامج المنفذة فيه استحسانهم و رضاهم و سجلوا انطباعاتهم حولها .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة