الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

اللهيبي يستقبل منتخب تعليم الطائف للصغار لتحقيهم المركز الأول و الثاني

اللهيبي يستقبل منتخب تعليم الطائف للصغار لتحقيهم المركز الأول و الثاني
غايه - عبدالله العازمي

استقبل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي في مكتبه منتخب تعليم الطائف للصغار في لعبتي كرة القدم والجمباز ، وأولياء أمورهم والطاقم الفني للمنتخب ، بمناسبة تحقيق الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف المركز الأول في لعبة الجمباز على المستوى الفردي ، والمركز الثاني في ذات اللعبة على المستوى الجماعي ، في مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار ، والمركز الثالث في مجموع نتائج البطولة عامة . وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ورئيس قسم التربية البدنية ضيف الله الثقفي .

وتفصيلاً حقق الطالب فيصل عادل الزايدي المركز الأول في لعبة الجمباز بمسابقة مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار ، فيما منافسات كرة القدم استطاع تعليم الطائف أن يحقق الانتصار بنتيجة هدفين لهدف على منتخب تعليم الرياض ، المطعّم بنجوم من الأندية السعودية ، وتعادل في المباراة الثانية مع منتخب تعليم جدة بهدفين لكل منهما ، وخسر في المباراة الثالثة من تعليم الحدود الشمالية ، ليتمكن بمجموع النقاط والأهداف من التأهل إلى دور الأربعة لمواجهة تعليم صبيا ، وخسر بركلات الترجيح ، ليحقق المركز الرابع في كرة القدم ، وحصل تعليم الطائف على المركز الثالث من بين ٤٧ إدارة تعليمية .

وتأتي هذه البطولة تحفيزا وتحقيقا للأهداف التربوية ، في تنشئة الاطفال على حب الرياضة ، وإكسابهم المهارات في المنافسات ، وبث روح الإنتصار في حالة الفوز الروح الرياضية الإيجابية في حالة الخسارة . وبدوره ، كرّم اللهيبي الطلاب الأبطال مبينا لهم أن هذا الإنجاز يعد مصدر فخر لمحافظة الطائف ولأسر الطلاب ، مضيفاً أنه واثق من قدراتهم وهم في هذه المرحلة العمرية في مواصلة الإنجاز ، على المستوى الرياضي وفِي تحصيلهم الدراسي ، ومشيدا بدور الأسر في الدعم لأبنائهم حتى وصلوا لهذه المكانة العالية ، والتكامل المميز مع العاملين في القسم الرياضي بإدارة التعليم ، مشيراً أن ذلك يعد ثمرة من الثمار التي تهدى للوطن لتشريفها في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية باْذن الله . مقدما الشكر لقسم لإدارة النشاط الطلابي ممثلة في قسم التربية البدنية على جهودهم المتميزة في هذه المنافسات ومتمنيا لهم مزيدا من التوفيق .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>