الخميس, 6 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 22 فبراير 2018 ميلاديا

القريات .. الجهني يتفقد اختبار مقياس موهبة للقدرات العقلية

القريات .. الجهني يتفقد اختبار مقياس موهبة للقدرات العقلية
غاية - عبدالرحمن الشهري

تفقد المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سالم بن شتيوي الجهني, اختبار مقياس موهبة للقدرات العقيلة والذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون مع المركز الوطني للقياس والتقويم لطلاب المحافظة في مدارس مجد العلوم الأهلية .

حيث اطلع الجهني على سير عمل اللجان واطمأن على أبنائه الطلاب, داعياً لهم بالتوفيق ومؤكداً أن وصولهم إلى هذه المرحلة هو تميز بين قرنائهم ويجب عليهم مواصلة هذا الاجتهاد . ومن جهته أوضح رئيس قسم الموهوبين بالإدارة الأستاذ محمد بن يوسف الهذلول, أن الاختبار استهدف 41 طالباً في المستوى الأول من الصف الثالث ابتدائي و 46 طالباً من المستوى الثاني من الصف السادس و 46 طالباً من المستوى الثالث من الصف الثالث متوسط ، وقد سبق فترة الاختبار برامج تدريبية وورش عمل مستمرة.

حيث ستتيح نتائج الاختبار الاستفادة من نظام التسريع والالتحاق في فصول الموهوبين وبرامج موهبة الإثرائية المحلية والدولية والمنح الدراسية والجامعية التي تنظمها الوزارة, متمنياً لأبنائنا التوفيق والسداد, ومثمناً للجهود التي بذلها زملائي في تنظيم وإعداد متطلبات العمل .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>