السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

« القريات » اختتام برنامج مؤشرات الأداء الرئيسية من تنفيذ المعارك

« القريات » اختتام برنامج مؤشرات الأداء الرئيسية من تنفيذ المعارك
غاية - منى العبدلي

نفذت مشرفة التخطيط والسياسات الأستاذة عزيزة المعارك البرنامج التدريبي ( مؤشرات الأداء الرئيسية – وزاري) حيث استهدفت المعارك من خلال البرنامج منسقات الخطة والمشرفات التربويات.

وعن الهدف من البرنامج ذكرت المعارك بأن البرنامج يهدف إلى : فهم نظرية إدارة أداء المؤسسات من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية وكيفية تطبيقها، وتابعت المعارك كما يهدف البرنامج إلى فهم مؤشرات الأداء في المؤسسات الحكومية ، وتطوير وقبول ثقافة تحسين الأداء المستمر ، وتحسين أداء المؤسسة والإدارات وفرق العمل والبرامج.

مشرفة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذة إيمان العباس تقدمت بخالص الشكر للمدربة المعارك ووصفت البرنامج التدريبي بأنه ثري بالمعلومات خاصة وأن المعرفة يتبعها تطبيق مما أدى إلى جودة المادة المقدمة.

مشرفة الجودة وقياس الأداء هلالة الرويلي ثمنت للمدربة المعارك جهودها وعظيم المعلومات المقدمة وقالت الرويلي : استفدنا كثيرا من البرنامج ومراحل التطبيق وتحديد ومعرفه مقاييس المؤشرات التي تسمح للإدارة ومجلس الإدارة بتقييم الأداء بصورة سريعة، واستفدنا كذلك من المؤشرات التي تغطي الجوانب المالية وغير المالية للأداء.

هذا وقت ثمنت جميع المشرفات التربويات ومنسقات الخطة لرئيسة التدريب التربوي الأستاذة الجازي الشريفي حسن تعاونها واستقبالها الغير مستغرب ، كما شكرت المدربة المعارك رئيسة التدريب الشريفي على تعاونها وتهيئة البيئة الجاذبة للتدريب .

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>