الاثنين, 4 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 12 نوفمبر 2018 ميلاديا

القاهرة.. دبلوماسيون خليجيون يطّلعون على تجربة التعليم بالمملكة عبر “سفير”

القاهرة.. دبلوماسيون خليجيون يطّلعون على تجربة التعليم بالمملكة عبر “سفير”
غاية - عبدالرحمن الراشد

زار عدد من الملاحق والمستشارين الثقافيين الخليجيين الملحقيةَ الثقافيةَ السعودية بالقاهرة؛ للاطلاع على تجربة وزارة التعليم بالمملكة بمنظومة سفير.

وكان في استقبال الزوار الملحقُ الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين، الدكتور خالد بن عبدالله النامي ورؤساء الأقسام بالملحقية.

وقام الملاحق الثقافيون بجولة تعريفية على أقسام الملحقية، واطلعوا على الخدمات التي تقدّمها لأبنائها الطلبة، وشاهدوا فليماً عن برنامج سفير، وتم تقديم شرح وافٍ عن البرنامج وجميع الخدمات التي يقدّمها برنامج سفير للطلبة، وتمت الإجابة عن كافة تساؤلاتهم واستفسارهم، كما تم تقديم برنامج عن معادلة الشهادات الجامعية.

وأشاد الزائرون بالخدمات التي تُقدّمها الملحقية الثقافية السعودية، وبالدور المهم الذي تقوم به لتحقيق الأهداف السامية، وأهمية البرنامج ونجاحه، واستفادتهم من هذه التجربة؛ مشيدين بنجاح برنامج سفير وأبدوا استفادتهم من البرنامج.

من جانبه أكد د.”النامي” أن الملاحق الثقافية لم تؤسسها حكوماتنا الخليجية الرشيدة إلا لخدمة الطلاب المبتعثين في الخارج، ومتابعة دراستهم ومشاكلهم، وأن التنسيق والاستفادة من التجارب التي نسعى لها جميعاً، وعبّر عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التنسيق المشترك، والاستفادة من التجارب التي تُقَدّم بالملحقيات الثقافية لخدمة الطلبة الدارسين؛ مشيداً بنجاح الاجتماعات الخليجية التي تُعقَد بين الملاحق والمستشارين الثقافيين التي ساهمت في طرح مثل تلك التجارب للاستفادة منها.

القاهرة.. دبلوماسيون خليجيون يطّلعون على تجربة التعليم بالمملكة عبر "سفير"

القاهرة.. دبلوماسيون خليجيون يطّلعون على تجربة التعليم بالمملكة عبر "سفير"

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة