السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا.
الظهر
12:23 م
التعليقات: 0

الفريق التنفيذي لبرنامج اندية مدارس الحي بتعليم حائل يجتمع ميدانيا في نادي حي حاتم

الفريق التنفيذي لبرنامج اندية مدارس الحي بتعليم حائل يجتمع ميدانيا في نادي حي حاتم
https://gaya-sa.org/?p=139228
غاية التعليمية
غاية - عبدالله الشمري

نقل الفريق التنفيذي لبرنامج اندية مدارس الحي في الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل اجتماعاته الى مقر الاندية بتوجيه من الدكتور يوسف بن محمد الثويني رئيس الفريق التنفيذي لبرنامج اندية مدارس الحي في الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بهدف الوقوف ميدانيا على اعمال وانشطة الاندية وتعزيز دورها الايجابي الذي تقدمه لكافة فئات المجتمع.

واستضاف امس الثلاثاء 10/03/1439 هـ” نادي مدرسة الحي بابتدائية حاتم اللقاء الذي جمع الرئيس التنفيذي لأندية الحي الدكتور يوسف بن محمد الثويني بقادة أندية حيّ منطقة حائل الذي تجول على مرافق النادي برفقة ممثل الأندية ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي وأبدى الدكتور الثويني سعادته بإعداد المترددين لهذا اليوم في النادي والذي تجاوز ال240 طالب .

و استمع لشرح تفصيلي عن طريقة عمل المركز الاعلامي بنادي حاتم الذي تم تدشينه مؤخراً والذي يعتبر المركز الرئيسي لبقية الاندية حيث يستقبل اعضاء المركز اخبار وفعاليات الاندية الاخرى ويتم نشرها في صحيفة أندية الحي والتي تكفل النادي ايضاً بإطلاقها .

وبعدها توجه الجميع لمشاهدة عرض الجمباز الذي قدمه الطالب صالح فضي كما شاهد الضيوف ركن المرسم الحر والركن التقني والإبداعي وكذلك مباريات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة ودوري البلايستيشن اثناء الزيارة . وبعد نهاية الجولة توجه الجميع لقاعة الاجتماعات في النادي وتمت مناقشة عدد من المحاور منها الخطة التشغيلية لأندية مدارس الحي 2018 والنمو المهني للعاملين بالأندية والسجلات المنظمة لأندية مدارس الحي.

وامتدح الدكتور يوسف بن محمد الثويني رئيس الفريق التنفيذي لبرنامج اندية مدارس الحي في الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الخطوات التطويرية التي بدأت اندية الحي في تطبيقها لاستقطاب المترددين عليها وقال” الهدف من انشاء اندية الحي خدمة المجتمع المحيط بها باقامة فعاليات نافعة ومفيدة لابناء وبنات الاحياء المقامة بها اندية الحي”.

وأكد على كافة المشرفين وقادة الاندية بضرورة بناء الخطط التشغيلية وفقا لأهداف برنامج التحول الوطني 2020 للوصول لرؤية 2030 التي تهدف لبناء مجتمع سعودي واعي قادر على التكيف والإسهام بشكل مباشر في جميع القضايا التي تهم المجتمع الدولي.

وأضاف ” لدينا ثقة مطلقة بقدرات وإمكانيات ابناء منطقة حائل في تحقيق ذلك لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها ثقة صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد بأبناء وبنات المنطقة ومراهنته على تميزهم ليس على المستوى المحلي بل يمتد للمستوى الاقليمي.
وأشار خلال حديثه الى ان ما يبهج ويبعث السعادة في النفس هو مشاهدة اعداد المتطوعين من ابناء المجتمع تتزايد بالانضمام للعمل في اندية الحي وخدمة المجتمع .

وأشاد الدكتور الثويني بجهود منسوبي نادي الحي في مدرسة حاتم وقال ” الجهود التي يبذلها الزميل سعد بن علي المطلق قائد النادي مميزة ومشكورة وتضاف هذه الجهود لنجاحات نادي حي مركز الملك عبدا لعزيز الكشفي الذي احتضن فعاليات المعرض المحلي لأندية الحي نهاية الاسبوع الماضي بقيادة الزميل علي المنصور ولاقي نجاحات كبيرة.
من جانبه اشار ممثل الأندية ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ بدر بن نشاء الرشيدي الى ان اعمال الاندية تشهد مؤشرات متصاعدات بارتفاع اعداد المترددين عليها من ابناء المجتمع في ظل تنوع الانشطة وتميزها خلال الفترة الماضية لافتا الى ان الفترة القادمة ستشهد نقلات نوعية للاندية في حائل مقدما شكره وتقديره لكافة المشرفين وقادة الاندية واضاف” شكري وتقديري للزميل سعد بن علي المطلق وكافة زملاءه في نادي الحي بمدرسة حاتم على جهودهم المميزة واستضافتهم للقاء الأول”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة