الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا.
الظهر
12:33 م
التعليقات: 0

الفايدي تدشن مصادر التعلم بمركز التوحد بمحافظة ينبع

الفايدي تدشن مصادر التعلم بمركز التوحد بمحافظة ينبع
https://gaya-sa.org/?p=186754
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

دشنت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم، افتتاح مصادر التعلم بمركز التوحد بمحافظة ينبع، وذلك بحضور رئيسة قسم التربية الخاصة المكلفة مرام قباني ورئيسة قسم رياض الأطفال نوال الحازمي وقائدة المركز أريج الرفاعي وعدد من منسوبات التعليم .

وأعربت “الفايدي” عن سرورها بزيارة المركز والاطلاع على مرافقه ومحتوياته والتي صممت وجهزت من أجل هذه الفئة وتقديم الخدمات المناسبة لهم، مقدمةً شكرها وتقديرها لقائدة المركز والمعلمات والإداريات على جهودهن المبذولة والمتميزة لخدمة مستفيدي المركز.

من جهتها أوضحت مسؤولة مصادر التعلم بالمركز آمنة إبراهيم الجهني أن مركز التوحد بينبع، يهدف إلى تقديم البرامج التربوية والتعليمية والتدريبية والدعم والمساندة لطلاب وطالبات ذوي اضطرابات التوحد وأسرهم .

وأضافت ” الجهني” أن المركز يسعى من خلال افتتاح مصادر التعلم إلى : إتاحة فرص التعلم الذاتي لدى الطلبة، وغرس عادات القراءة والاطلاع لديهم، وتنمية مهاراتهم في البحث والاستكشاف والتفكير وحل المشكلات، ومساندة المناهج الدراسية والأنشطة الثقافية المختلفة، وغرس القيم والأخلاق والمبادئ الاجتماعية والانتماء الوطني، والتعاون مع المجتمع بما يحقق أهداف المركز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة