الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2018 ميلاديا

الطالب المالكي من تعليم الطائف يحقق جائزة مسابقة مشينا على الأخضر

الطالب المالكي من تعليم الطائف يحقق جائزة مسابقة مشينا على الأخضر
غايه - عبدالله العازمي

حقق الطالب محمد صلاح المالكي بمدرسة ابن الجوزي الابتدائية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف جائزة التميز في مسابقة على الأخضر مشينا فرع الرسم والتلوين على مستوى وزارة التعليم ، وهنأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي الطالب الفائز في المسابقة مقدما كذلك شكره وتقديره لوي أمر الطالب ومعلميه ولمدارسه على جهودهم التي بذلوها . ومثمنا جهود إدارة النشاط الطلابي مثملة في قسم النشاط العلمي على جهودهم الحثيثة في هذه المسابقة وتهيئة كافة الظروف الملائمة للطالب لتحقيق هذة النتيجة متمنيا للطالب المالكي مزيدا من الإبداع والتميز.

يذكر أن مسابقة على الأخضر مشينا هي منافسة سنوية بين طلبة التعليم العام في مجال البيئة يقدم من خلالها المشارك مقطع فديو أو صورة فوتوغرافية أو رسما يعرض فيه محتوى حرا حول إحدى القضايا البيئية وفق المحاور المحددة للمسابقة.

وهي مبادرة من مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية بجامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع وزارة التعليم في تنفيذ المسابقة.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>