الاثنين, 11 شوّال 1439 هجريا, الموافق 25 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة الباحة يستقبل قيادات التعليم ويدشن حملة التوعية ومحو الأمية مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية انهاء كافة أعمال الصيانة والنظافة في المدارس مسنة في الثمانين تودع الأمية و تنخرط في الحملة الصيفية بتعليم جازان وزير التعليم يعتمد إنشاء إدارة تعليم بمحافظة شرورة الأندية الصيفية تستأنف مناشطها في تعليم تبوك الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بمنافسات أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين الطائف.. أندية مدارس الحي والأندية الموسمية تستأنف برامجها وأنشطتها اليوم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق مبادرة تعزيز تصدير المعرفة العلمية كشافة المملكة يتعرفون على الخبرات الامريكية في تنمية العضوية الكشفية اعتبارا من يوم الإثنين القادم التعليم تدعو (٤٨٥٥) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة جامعة أم القرى: المرحلة الأولى للقبول تنتهي إجراءاتها اليوم كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني وجامعة ستانفورد الأمريكية توقعان مذكرة تفاهم
أرسل خبر

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح شركة تطوير في GESS

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح شركة تطوير في GESS
غاية - عبدالرحمن الراشد

تُوِّجت مشاركة شركة تطوير في المعرض والمؤتمر التعليمي GESS والمقام في دبي في المدة 14-16 مارس؛ بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والوفد المرافق لسموه؛ جناح الشركة. وقد استمع سموه إلى شرح عن الخدمات والمنتجات التعليمية التي تقدمها الشركة للمجتمع التعليمي في مختلف المراحل التعليم العام.

والشركة بهذه المناسبة تعبر عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتفضله بزيارة جناح الشركة في GESS دبي.
يذكر أن شركة تطوير تشارك في المعرض والمؤتمر التعليمي GESS المقام في دبي، وتعرض خدماتها وتعرف بمشاريعها عبر جناح لاقى إقبالاً لافتاً وحظي بزيارات العديد من الوزراء والقيادات التعليمية الخليجية والعربية والعالمية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة