الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا.
الظهر
12:22 م
التعليقات: 0

الشرقية .. د.الشلعان: الزيارات الميدانية جزء لا يتجزأ من واجب القيادات التعليمية لتحقيق الأهداف

الشرقية .. د.الشلعان: الزيارات الميدانية جزء لا يتجزأ من واجب القيادات التعليمية لتحقيق الأهداف
https://gaya-sa.org/?p=173136
غاية التعليمية
غاية - عبدالرحمن الراشد

في إطار تفعيل مفهوم الإدارة بالتجوال، وقف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، صباح اليوم الاحد على سير العمل الدراسي بمدرسة فلسطين الابتدائية ومدرسة ، التقى خلالها أبنائه الطلبة برفقة قائد المدرسة ابراهيم العمري وكذلك مدرسة المزرعة الابتدائية وكان باستقباله قائد المدرسة سعود البنعلي .

وقد اطلع مدير التعليم الدكتور الشلعان، على حزمة من البرامج والمناشط التي تنفذها المدرسة وبما يتواكب والرؤية الطموحة للمملكة 2030، مشيراً في الوقت عينه ان هذه الزيارات هي جزء لا يتجزأ من واجب القيادات التعليمية اليومي، لتحقيق الأهداف المنشودة التي ترسم ملامحها وزارة التعليم، خصوصاً وأنها تعزز من دور العلاقات الإنسانية القائمة بين القيادات التعليمية وزملائهم في الميدان التعليمي.

كما اطلع الدكتور الشلعان، اثناء وقوفه على باكورة سير اليوم الدراسي بالمدرسة على تفاعل أبنائه الطلاب داخل الفصول، وصولاً لمروره على برنامج الاختبارات الدولية الــtimes ومناقشته أبنائه لأهمية هذه الاختبارات والفوائد التي تعود بالنفع عليهم وعلى الوطن.

وفي ختام جولته قدم مدير التعليم شكره لقائد ومنسوبي المدرسة على الجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالتعليم، كما تقدم بالشكر والتقدير لشركة ارامكو السعودية على ما تقدمه لتعليم المنطقة من مختلف أنواع الدعم والبرامج التي دائماً ما تترك خلفها قصص نجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة