الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. مكتب التعليم بالحوية يستقبل المشرفين الجدد بمكاتب إشراف الطائف تعليم الطائف تشارك في ورشة ملتقى مكة الثقافي في دورته الثالثة حسن المالكي يحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة أم القرى موهوبات الطائف تعزز قدرات الطالبات المشاركات بالأولمبياد بدورة منظومة الاختراع الزايدي ترعى برنامج تفعيل اليوم العالمي للغذاء بالطائف بالصور .. الذويبي يدشن الأولمبياد الوطني العاشر للروبوت مسار السومو في تعليم الطائف بالصور شاهد تفاصيل زيارة مدير تعليم الطائف لمدارس مكتب التعليم بميسان ” التعليم ” تسلط الضوء على المناهج الحديثة للغة الإنجليزية “مسك الإبتكار” تختتم مشاركتها في جيتكس نجوم المستقبل 2018 عقد للإشراف الأكاديمي بين الجامعة الإسلامية ودار العلوم السيرلانكية “تقنية البنات بنجران” تنظم لقاء حول مبادرة “خطى نحو التميز” جامعة الملك عبدالعزيز تُنهي المرحلة الأولى للنظام الإلكتروني لمصادقة الوثائق الطلابية
أرسل خبر

الخدمة المدنية تمكن الجهات الحكومية من ترقيات موظفيها للمرتبة العاشرة فما دون

الخدمة المدنية تمكن الجهات الحكومية من ترقيات موظفيها للمرتبة العاشرة فما دون
غاية - عبدالرحمن الشهري

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن بداية تمكينها للجهات الحكومية من إستكمال وإنهاء كافة إجراءات الترقيات الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1 / 686 ) وتاريخ 15 -03 – 1421هـ، وما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية من حيث المؤهلات العلمية والخبرات العملية، والدورات التدريبية، إعتباراً من مطلع شهر محرم المقبل لعام 1440هـ، وذلك كما جاء في التعميم الذي أصدره معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان للوزارات والمصالح الحكومية.

وقد أشار التعميم أن تمكين الجهات الحكومية من كافة إجراءات الترقيات للمرتبة العاشرة فما دون، دون الرجوع لوزارة الخدمة المدنية، يأتي انطلاقاً من إستراتيجيتها بما يحقق اهداف برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، التي من ضمنها تمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بنفسها.
وبينت الوزارة أنها وفرت العديد من البرامج الآلية والأدوات الممكنة التي تساعد الجهات الحكومية على إدارة مواردها البشرية بما يتلاءم مع طبيعة أنشطتها، وبما يساعد تلك الجهات على أداء مهامها بالصورة التي تتطلع إليها.

ونوهت الخدمة المدنية إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تأكدت من توفر المعرفة والقدرة لدى المختصين في إدارة الموارد البشرية في الجهات الحكومية على إدارة ما يخص الجوانب الوظيفية في جهاتهم.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية في تعميمها على أنها ستكون عوناً وداعماً للجهات الحكومية بكل ما تملك من إمكانيات فنية وإدارية تساعد الجهات الحكومية على القيام بدورها على أكمل وجه، من خلال عقدها للعديد من ورش عمل للجهات الحكومية لشرح آلية تمكين الجهات الحكومية وتدريب المختصين عليها في إدارات الموارد البشرية.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة