الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا.
الفجر
05:16 ص
التعليقات: 0

الخدمة المدنية تؤهلّ مسؤولي مبادراتها في رؤية 2030 ببرنامج تدريبي لإدارة المشاريع الاحترافية

الخدمة المدنية تؤهلّ مسؤولي مبادراتها في رؤية 2030 ببرنامج تدريبي لإدارة المشاريع الاحترافية
https://gaya-sa.org/?p=181336
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

انطلق اليوم الأحد في وزارة الخدمة المدنية البرنامج التدريبي في إدارة المشاريع الاحترافية (PMP) والذي يقيمه مكتب تحقيق الرؤية لمدراء المشاريع ومسؤولي المبادرات من موظفي وموظفات الوزارة، ويستمر لمدة خمسة أيام، حيث يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تغطية معرفية شاملة لكل المواضيع المتعلقة بمنهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) والمسمّى بالدليل المعرفي لإدارة المشروعات، والتي بدورها ستؤهلهم لاختبار الشهادة الاحترافية لمدير المشاريع المحترف PMP)).

وسيتعرف المنتسبون للبرنامج التدريبي على الطرق المختلفة لاختيار المشاريع وكيفية تأسيسها وتحديد الأعمال الخاصة بالمشروع وتكوين فرق العمل، وكذلك الممارسة العملية للتخطيط الزمني والمالي وآلية مراقبة المشروع وضبطه.

من جهته أكّد قائد مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الخدمة المدنية أ. عبدالله الحقباني بأنّ هذا البرنامج التدريبي المتخصص بإدارة المشاريع الاحترافية يأتي في إطار حرص الوزارة على تأهيل وتطوير قدرات ومهارات مدراء المشاريع ومسؤولي المبادرات والبرامج المرتبطة ببرنامج التحول الوطني ورؤية 2030; لأجل اكسابهم المعرفة والمهارات الاحترافية في أفضل الأساليب والممارسات العالمية لإدارة المشاريع وصولاً للارتقاء بكفاءة الأداء وجودة المخرجات في تنفيذ مشاريع ومبادرات وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة