الثلاثاء, 26 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 24 يناير 2017 ميلاديا

” الجامعة الالكترونية ” تعلن عن 11 دورة تدريبية الكترونية مجانية

” الجامعة الالكترونية ” تعلن عن 11 دورة تدريبية الكترونية مجانية
غاية - عبدالله الشمري

أعلنت الجامعة السعودية الالكترونية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برنامج “دروب” عن ١١ دورة تدريبية الكترونية مجانية.

الدورات تقدم عن بعد مع محاضرات افتراضية مجدولة بحضور مدرب متخصص في كل دورة، يقدم الدورة ويتفاعل مع المتدربين ويناقشهم ويجيب على استفساراتهم.

‏ستقدم هذه الدورات بشكل حزم، اول حزمة ٣ دورات، وثاني حزمة ٤ دورات، وثالث حزمة ٣ دورات. وتستمر كل دورة من هذه الدورات لمدة أسبوعين.

إضافة إلى برنامج تنمية المهارة اللغوية في اللغة الانجليزية، وستكون مدة دورة اللغة الإنجليزية ثمانية أسابيع.

‏يستطيع المتدرب من خلال برنامج التدريب الصيفي الالكتروني أن يسجل في ال ١١ دورة ان رغب حيث انها مجدولة بأن يأخذ المتدرب جميع الدورات دون تعارض في الوقت.

‏‏دورات مخيم التدريب الصيفي الالكتروني ٢٠١٦م متاحة لجميع المواطنين وبشكل مجاني، وجميع المواطنين ممكن أن يستفيدوا من هذه الدورات التدريبية من هو موجود داخل المملكة والمسافر خارجها.

وحثت الجامعة الالكترونية بالمبادرة بالتسجيل والاستفادة من هذه الدورات فهي تقدم بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتمنح بانجازها شهادة من الجامعة

رابط التسجيل:
https://www.doroob.sa/ar/individuals/summerecamp/

ولمزيد من المعلومات الدخول على الموقع الخاص بمخيم التدريب الصيفي الالكتروني ٢٠١٦م والاطلاع على الدورات المقدمة من خلال الرابط التالي:

http://summer-e-camp.seu.edu.sa

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة