منصة EDITED™ تطلق برنامج الشراكة التعليمية

منصة EDITED™ تطلق برنامج الشراكة التعليمية

تعلن منصة EDITED™ الرائدة عالميًا في مجال ذكاء التجزئة، عن إطلاق برنامج الشراكة التعليمية الجديد، والذي يهدف إلى إتاحة أدوات EDITED للطلاب والمعلمين.

من خلال هذا البرنامج، يمكن للمؤسسات التعليمية دمج منصة ذكاء التجزئة الخاصة بـ EDITED في مناهجها الدراسية. تعزز هذه البيانات من تجارب التعليم والتعلم وتؤهل الطلاب بشكل أفضل للصناعة السريعة التطور والمتغيرة باستمرار في عالم الأزياء.

يشرح شنغ لو، أستاذ ومدير الدراسات العليا في قسم دراسات الأزياء والملابس في جامعة ديلاوير، التي تعد واحدة من المدارس الشريكة لـ EDITED، قائلاً:

“مع ازدياد اعتماد صناعة الأزياء على البيانات، من الضروري تعزيز مهارات تحليل البيانات والتفكير الكمي لدى طلابنا في مجال الأزياء. بفضل الشراكة مع EDITED، قمنا بدمج هذه الأداة القوية لتحليل الأعمال في فصول التسويق الخاص بالأزياء، مما أحدث تحولاً كاملاً في تجارب التعلم لدى الطلاب. يستمتع الطلاب باستخدام بيانات حقيقية من EDITED وتطبيق معارفهم المكتسبة من الفصول الدراسية لحل المشكلات العملية. كما تتيح EDITED للطلاب اكتساب رؤى فريدة حول استراتيجيات الأعمال المتطورة لشركات الأزياء والاتجاهات الرئيسية الناشئة في الصناعة من خلال التحليل العملي للبيانات.”

تعلق شيللي فورنهاغن، رئيسة التسويق في EDITED، على فوائد الشراكة قائلة:

“في EDITED، نهتم بشدة بالجيل القادم من تجار التجزئة ونسعد بالعمل مع جميع شركائنا التعليميين. من خلال الشراكة مع التعليم العالي، يتمكن الطلاب من الوصول إلى أداة صناعية نستخدمها يوميًا في تجار التجزئة والعلامات التجارية لتعزيز قدراتهم على اتخاذ القرارات. من خلال هذا البرنامج، نأمل في تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية في مجال التجزئة والأزياء.”

إذا كنت معلماً وترغب في الانضمام إلى برنامجنا، تعرف على كيفية المشاركة هنا. إذا كنت محترفاً في مجال التجزئة وترغب في استخدام منصة EDITED لاتخاذ قرارات أفضل ومبنية على البيانات حول التشكيلة والأسعار والمخزون أو التسويق عبر الموقع، حدد موعدًا مع خبير.

حول EDITED

EDITED هي منصة ذكاء التجزئة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الرائدة في العالم، والتي تمكن العلامات التجارية وتجار التجزئة من الحصول على رؤى فورية وتوصيات قابلة للتنفيذ حول التشكيلة والأسعار والمخزون والتسويق عبر الموقع. نساعد تجار التجزئة على تحقيق نتائج أعمال أفضل من خلال توفير رؤية شاملة مدركة للسوق ومركزة على الربحية والعملاء. تستخدم العلامات التجارية وتجار التجزئة الأكثر نجاحًا منصة EDITED للتقرب من أفضل عملائهم وتأمين مستقبل أعمالهم.

Share