جامعة ديلاوير تتعاون مع المدارس العامة لتعزيز مهارات القراءة في المرحلة الابتدائية

جامعة ديلاوير تتعاون مع المدارس العامة لتعزيز مهارات القراءة في المرحلة الابتدائية

بدأت شراكة جديدة تهدف إلى معالجة قضية حيوية أشار إليها كبار قادة المدارس العامة في ديلاوير بالفعل بأنها “غير مقبولة” – وهي مستويات الإلمام بالقراءة في الولاية.

أعلنت جامعة ديلاوير الأسبوع الماضي أنها ستطلق دراسة حول نتائج القراءة في المرحلة الابتدائية (K-3) والتعليم العادل، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم.

أيضاً، أعلن زعيم آخر في الولاية عن مبادرة تركز على العلوم. حيث كشفت النائبة شيري دورسي ووكر عن مبادرة تهدف إلى تزويد الطلاب في ويلمنجتون بمجموعات زراعة مائية.

في هذا التقرير الأسبوعي، سنقدم لكم آخر مستجدات التعليم التي قد تكون فاتتكم.

جامعة ديلاوير تتعاون مع المدارس العامة في تعليم القراءة للأطفال
أعلنت أكبر جامعة في الولاية الأسبوع الماضي عن شراكة جديدة مع وزارة التعليم في ديلاوير، تركز على مجال أساسي – القراءة.

ذكرت جامعة ديلاوير أن الباحثين، بدعم من منحة من مؤسسة W.T. Grant، سيتعاونون مع وزارة التعليم “لتحسين نتائج القراءة في المرحلة الابتدائية”. فريق من كلية التعليم والتنمية البشرية، شراكة التعليم العام والتعاون من أجل العمل المعتمد على البيانات سيقوم بتحليل بيانات النتائج وكذلك البيانات الإدارية المتعلقة بالأطفال والمعلمين والعوامل المدرسية.

يهدف الباحثون في جامعة ديلاوير من هذه الدراسة إلى تعزيز التعليم العادل في جميع أنحاء الولاية، وفقًا للجامعة.

مع بداية موسم الميزانية هذا، أشار كبار قادة المدارس العامة في ديلاوير بالفعل إلى أن مستويات القراءة في الولاية غير مقبولة. في آخر نتائج تقييم التقدم التعليمي الوطني لعام 2022، سجل طلاب الصف الرابع في الولاية أقل بكثير من المتوسط الوطني في القراءة، واحتلت الولاية مرتبة أقل من 39 منطقة أخرى. وفقط 40٪ من الطلاب في الصفوف من الثالث إلى الثامن حصلوا على درجات عند أو أعلى من مستوى الكفاءة في فنون اللغة الإنجليزية، وفقًا لنتائج آخر تقييم للدولة. وهذا يقل بنقطتين مئويتين عن عام 2022.

Share