الثلاثاء, 4 رمضان 1438 هجريا, الموافق 30 مايو 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أرسل خبر

التعليم : وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوم من مديري التعليم

التعليم : وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوم من مديري التعليم
غاية - عبدالله العازمي

أوقفت وزارة التعليم صلاحية الانتداب وخارج الدوام لكافة المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالإنتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.

ووجه وزير التعليم د:أحمد محمد العيسى تعميما لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات (التعليم العام ؛التعليم العالي) حصلت “غاية” على نسخة منه تضمن ايقاف العمل بالصلاحية الممنوحة لكافة المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالإنتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي .

واردف التعميم أن يكون طلب التكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي لعمل استثنائي أو مهمة رسمية لاسبيل لإنجازها اثناء وقت الدوام الرسمي ويتم الرفع لنا للموافقة وفق النماذج على أن لايتجاوز التكليف 60يوما خلال العام المالي الحالي وتضمن التعميم ايقاف التكليف لجميع اللجان مثل المجلس الإستشاري ولجان الإختبارات أو اي لجان أخرى.

وأضاف التعميم الحد من إقامة اللقاءات وورش العمل والإستفادة من الدائرة التلفزيونية عبر برنامج لقاء والتقنيات الإلكترونية المتاحة.

واشار التعميم لاستمرار تكليف محو الأمية وتعليم الكبار مساء من المعلمين والمعلمات القائمين على راس العمل وفقا للإئحة محو الأمية وتؤدي نفقتها على البند 211111 .

وشدد وزير التعليم على العمل بهذا من تاريخة10ربيع ثاني و حتى نهاية السنة المالية 1438/1439.

رابط مختصر:

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة