الثلاثاء, 23 صفر 1441 هجريا.
الظهر
12:05 م

احدث الموضوعات

نادي الحي بالثانوية السابعة بالطائف يستضيف ورشة تأهيلية للطالبات المشاركات في أولمبياد الرسم والتصوير

بطولة دوري الـ (بلاي ستيشن)بالنادي الحي برنية

تعليم الطائف يكرم المعلم مصمم ومنفذ جدارية شموخ وعزة

تعليم حفر الباطن يحث الطلاب والطالبات للالتحاق بأندية الحي

جمعية الكشافة ومؤسسة إحسان الناشئة تبحثان سبل التعاون لخدمة المجتمع وأفراده

“الرحيلي” يترأس لجنة الطوارئ بتعليم حفر الباطن ويشدد بأهمية المسح الميداني

تعليم حفرالباطن يعلن عن انطلاق تسجيل الانتساب للطلاب

التعليم في السعودية قبل عام : تدنٍّ في مستوى الطلاب والطالبات.. والحلول هنا

العصيمي: المتحدثون الرسميون يعانون.. وأحيانًا يجب عليهم “الصمت”

التعليم تطلق مسابقة “المبرمج الواعد” لطلبة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة

“العيسى” مغردًا: يجب أن لا تمرَّ الاختبارات الوطنية مرور الكرام

“تعليم مكة” يوجه المعلمين بتفعيل أدوات “بوابة المستقبل” بحد أقصى الخميس القادم

التعليقات: 0

” التعليم ” تنشر ضوابط التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة والتحويل من تعليمي إلى إداري

” التعليم ” تنشر ضوابط التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة والتحويل من تعليمي إلى إداري
https://gaya-sa.org/?p=181155
غاية التعليمية
عبدالرحمن الشهري

أصدر نائب وزير التعليم عبدالرحمن بن محمد العاصمي تعميم وضوابط التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة والتحويل من تعليمي إلى إداري والإستقالة.

وفي التفاصيل انطلاقا من حرص الوزارة على استقرار العملية التعليمية أثناء العام الدراسي ورغبة في تطوير إجراءات خدماتها لشاغلي الوظائف التعليمية سواء كانت الخدمة التقاعد المبكر . نقل الخدمات الجهات خارج وزارة التعليم (التعليم العام) . نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري . إعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة أو عامة.

وإلحاقا للتعميم الوزاري الصادر برقم ۲۹۹41 وتاريخ 1440/02/16هـ القاضي بتحديد الفترة الزمنية المتاح التقديم من خلالها وتاريخ ترك العمل لإنهاء الخدمة التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة والتكليف. عليه فالوزارة تأكدعلى ما يلي:

أولا: إنهاء الخدمة التقاعد المبكر :

أ. للتقديم على هذه الخدمة يعتمد التقيد بفترة تقديم موحدة ما بين 1441/ ۲ /14 و حتى تاریخ 1441/4/29 هـ من العام الدراسي 1441هـ.

ب. عدم استقبال أو رفع طلبات إنهاء الخدمة التقاعد المبكر) لشاغلي الوظائف التعليمية ورقيا والتقديم من خلال نظام فارس في إدارات التعليم وجهاز الوزارة خلال الفترة المحددة أعلاه

ج. اعتماد قرار إنهاء الخدمة التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية خلال خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.

د. التأكيد على جميع شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم بأنه لن يتم قبول طلبات العدول عن إنهاء الخدمة التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية بعد صدور القرار.

ه. تاريخ ترك العمل للمتقدمين خلال الفترة المحددة، سيكون بتاريخ 1441/12/26iهـ.

ثانيا: نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم التعليم العام ونقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري وإعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة أو عامة:

أ . للتقديم على الخدمة يعتمد التقيد بفترة تقديم موحدة ما بين1441/02/14 حتى تاريخ 1441/04/29 من العام الدراسي 1441هـ مع الالتزام بما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية وبالقواعد التنظيمية الخاصة بنقل الخدمات والإعارة الواردة بالقرار الوزاري رقم ۳۱۷۸۰۱۹۸ وتاريخ 1431/07/09 هـ ورقم 31780398 وتاريخ 1431/07/09 هـ

ب. عدم استقبال أو رفع طلبات نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم التعليم العام . نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري . إعارة شاغلي الوظائف التعليمية لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة ورقيا والتقديم من خلال نظام فارس في إدارات التعليم وجهاز الوزارة خلال الفترة المحددة أعلاه، ورفع المسوغات المطلوبة عبر نظام فارس .

ج. اعتماد قرار نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية لجهات خارج وزارة التعليم التعليم العام . النقل للكادر الإداري . الإعارة لجهات حكومية تعليمية أو المؤسسات تعليمية خاصة أو عامة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1441هـ

د. تاریخ ترك العمل للمتقدمين خلال الفترة المحددة يكون بعد نهاية العام الدراسي 1441هـ

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>